عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان: شيكابالا ليس سبباً في تقديم استقالتي من الزمالك

أحمد سليمان
أحمد سليمان

أكد أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر السابق والمرشح على مقعد العضوية في انتخابات الزمالك ، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك ليس سبباً في تقديم استقالته من مجلس إدارة القلعة البيضاء في عهد مجلس مرتضى منصور رئيس النادي السابق.

أحمد سليمان: لم اتقدم باستقالتي من مجلس الزمالك بسبب شيكابالا 

وقال أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر السابق والمرشح على مقعد العضوية في انتخابات الزمالك ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" لم اتقدم باستقالتي من مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب شيكابالا كما تردد وكل اعتراضي كان على الطريقة التي حضر بها شيكابالا إلى مقر النادي بحضور بعض الفنانين وحالة الفوضي التي كانت موجودة وقتها".

وتابع:"الخلاف مع رئيس نادي الزمالك السابق كان في وجهات النظر فقط ورفضت فيما بعد ذلك تولي الاشراف على فريق الكرة ورحلت عن منصبي ".

تفاصيل جلسة أحمد فتوح ووكيله للتجديد مع الزمالك 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن اللجنة الثلاثية تحدثت مع عبدالواحد السيد مدير الكرة، من أجل تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، وتحديد مطالبه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالواحد السيد عقد جلسة مع أحمد فتوح وأحمد يحيى وكيل اللاعب، لمعرفة المتطلبات من أجل الحصول على توقيعه".

وأضاف أمير هشام: "فتوح حضر 3 دقائق فقط من أجل التأكيد على ترحيبه في الاستمرار، وتمت الجلسة بين عبدالواحد ووكيل اللاعب وخاله، للجلسة إلى المطالب".

واستطرد: "اللاعب يحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم، واللاعب طلب الحصول على 7 أضعاف راتبه في الموسم الواحد، والاقتراب من عقد أحمد سيد زيزو، من أجل التجديد، على أن يحصل في موسمه الأول 30 ثم 35 ثم 40 مليون بعقد ثلاث سنوات".

وقال أمير هشام: "اللجنة رفضت المطالب وأكدت أنه يحق لها التجديد لها مقابل 10 ملايين جنيه فقط في الموسم الواحد، بالإضافة إلى منحه 50% من قيمة عقده".

واختتم: "أمر التفاوض تم عرضه على قائمة حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك، والقائمة حال نجاحها ترى أنه لا بد من وجود سقف محدد في الرواتب".

تابع موقع تحيا مصر علي