عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجتمع مع طبيب الأهلي للاطمئنان على حالة ثلاثي الفريق المصاب

تحيا مصر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، للاطمئنان على الحالة الطبية الخاصة بلاعبي الفريق، وجاء ذلك على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

جلسة كولر مع طبيب الأهلي 

واطمأن المدير الفني على البرنامج العلاجي الذي يؤديه عمرو السولية وكريم نيدفيد وصلاح محسن، ودرجة تقدمهم في تنفيذ مراحل العودة إلى التدريبات الجماعية.

كان الفريق قد واصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة للاعبي الفريق، ناقش خلالها عددًا من الأمور الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، في ضوء تجهيز الجميع بالشكل المناسب من أجل استمرار العروض القوية بمختلف البطولات.

كان الفريق قد تأهل إلى نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، بعد أن تغلب على فريق إنبي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على استاد القاهرة الدولي.

أمير توفيق يكشف حقيقة تلقى محمد عبد المنعم لعروض احتراف 

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، إن محمد عبد المنعم مدافع الفريق لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.

وأضاف أمير توفيق أن ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح، وإن اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني، بل يزداد تألقًا مباراة بعد الأخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات.

حقيقة مشادة حسين الشحات وسامي قمصان 

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، حقيقة وجود مشادة بين سامي قمصان مدرب النادي الأهلي وحسين الشحات لاعب الفريق، خلال مواجهة إنبي، في كأس مصر.

وأكد هشام خلال برنامجه على قناة النهار، أن ما حدث هو أثناء استبدال الشحات، كان اللاعب لديه إنذار ويسير بشكل بطيء وسط مطالب من الحكم بسرعة خروجه من أقرب نقطة.

وتابع أمير هشام: "سامي قمصان كان لديه تخوف من تعرض اللاعب للطرد، ليطالبه بسرعة الخروج ليرد اللاعب أنا عملت إيه؟ قبل أن يتدخل خالد بيبو مدير الكرة وأنهى الأمر بشكل سريع وانتهت الأزمة".

تابع موقع تحيا مصر علي