عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: رجل أعمال زملكاوي وعد "فتوح" بمنحه 30 مليون جنيه للتجديد

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك يضغط بقوة لتجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق في الفترة القادمة خاصة في ظل مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع اللاعب للحصول على توقيعه.

رجل أعمال زملكاوي يتدخل لتجديد عقد فتوح مع الزمالك 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" هناك رجل أعمال زملكاوي وعد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بالحصول على 30 مليون جنيه في الموسم لتجديد عقده مع القلعة البيضاء عقب انتهاء الانتخابات في يوم 20 أكتوبر الجاري".

وتابع:" أحمد فتوح ينتظر نتيجة انتخابات الزمالك لحسم مصيره بشكل حاسم مع القلعة البيضاء في الفترة القادمة وتلبية كافة طلباته المالية من جانب المجلس الجديد في الزمالك".

إسلام صادق: الأهلي عرض على أحمد فتوح 50 مليون جنيه 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولو النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك في الأيام الماضية تمهيداً لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل عقب انتهاء عقده رسمياً مع القلعة البيضاء.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" هناك مفاوضات تمت من جانب النادي الأهلي عن طريق أمير توفيق وعضو بازر في شركة الأهلي لكرة القدم مع فتوح ووكيله للحصول على توقيعه تمهيداً للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده ".

وتابع:"هناك رجل أعمال أهلاوي عرض على أحمد فتوح الانتقال للأهلي لمدة 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه مع الحصول على سيارة غالية الثمن كعربون التوقيع لارتداء الفانلة الحمراء ولكن فتوح رفض في انتظار نتيجة انتخابات الزمالك لحسم مصيره بعد يوم 20 أكتوبر الجاري بشكل رسمي".

تفاصيل جلسة أحمد فتوح ووكيله للتجديد مع الزمالك 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن اللجنة الثلاثية تحدثت مع عبدالواحد السيد مدير الكرة، من أجل تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، وتحديد مطالبه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالواحد السيد عقد جلسة مع أحمد فتوح وأحمد يحيى وكيل اللاعب، لمعرفة المتطلبات من أجل الحصول على توقيعه".

وأضاف أمير هشام: "فتوح حضر 3 دقائق فقط من أجل التأكيد على ترحيبه في الاستمرار، وتمت الجلسة بين عبدالواحد ووكيل اللاعب وخاله، للجلسة إلى المطالب".

واستطرد: "اللاعب يحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم، واللاعب طلب الحصول على 7 أضعاف راتبه في الموسم الواحد، والاقتراب من عقد أحمد سيد زيزو، من أجل التجديد، على أن يحصل في موسمه الأول 30 ثم 35 ثم 40 مليون بعقد ثلاث سنوات".

تابع موقع تحيا مصر علي