عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صادق: فيتوريا تلقى عرضاً بقيمة 8 مليون دولار سنوياً لتدريب أهلي جدة

تحيا مصر

أكد الإعلامي إسلام صادق أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تلقى عرضاً من نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد معه في الفترة القادمة مقابل مبلغ مالي مغري جداً.

فيتوريا يتلقى عرضًا مغريًا من اتحاد جدة السعودي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" البرتغالي روي فيتوريا تلقى عرضاً مُغرياً من أهلي جدة السعودي للرحيل عن منتخب مصر في الفترة القادمة".

وتابع:" روي فيتوريا مدرب منتخب مصر  تلقى عرضاً بقيمة 8 مليون دولار سنوياً لتدريب أهلي جدة ولكنه تمسك بتدريب الفراعنة لتنفيذ مشروعه مع المنتخب بالتأهل إلى كأس العالم وبطولة كأس الأمم الإفريقية ".

تصريحات فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل معسكر أكتوبر 

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن معسكر المنتخب سيبدأ 9 أكتوبر من الشهر الجاري في دولة الإمارات العربية الشقيقة، حيث أوضح المدير الفني أنه سعيد بعودة إمام عاشور ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه من الإصابة وانضمامهم مرة أخرى لصفوف المنتخب.

وقال البرتغالي روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي لمعسكر أكتوبر: «معسكر المنتخب الوطني يبدأ 9 أكتوبر في الإمارات، نتابع جميع المباريات للوقوف على مستوى اللاعبين ومتابعة حالتهم باستمرار قبل اختيار الأفضل والأجهز».

وأضاف فيتوريا: «مباراة تونس لم تكن الأقوى لي مع الفراعنة لأنني واجهت بلجيكا من قبل، مباراتا زامبيا والجزائر اختبار قوي للاعبين لخوض مواجهتين قويتين خلال 72 ساعة».

وواصل: «نبحث عن وديات قوية دائما استعدادا لأمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم، ليس لدينا مشكلة في حراسة المرمى ونعمل على تأمين هذا المركز للمستقبل 
نتابع 6 حراس مرمى بجانب الحراس الثلاثة الذين تم استدعائهم».

وأتم: «عقدي مع منتخب مصر مستمر حتى 2026 وهدفي التأهل لكأس العالم». 

تابع موقع تحيا مصر علي