عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هترشح للزمالك وعلاقتي بـ نيللي مش بتتأثر بأي خلاف.. أبرز تصريحات جمال العدل

جمال العدل_ صورة
جمال العدل_ صورة أرشيفية

حل المنتج جمال العدل ضيفًا على برنامج  on set المذاع عبر شاشة ON E، وخلال الحلقة كشف عن ما أذيع حول ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، وعن حقيقة خلافه مع الفنانة نيللي كريم، وتعاونه مع الفنانة شريهان، وعن شراكته مع الفنانة يسرا،  وعن بعض الانتقادات التي وجهت لفيلمه ع الزيرو مع الفنان محمد رمضان، وغيرها من التفاصيل.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريح المنتج جمال العدل في برنامج on set عن حقيقة ترشحه لنادي الزمالك وعن خلافه مه نيللي كريم وغيرها من التفاصيل في الوسط الفني

جمال العدل: مش هترشح لنادي الزمالك وهضل داعم له بشكل كبير

كشف المنتج جمال العدل عن حقيقة ترشحه لرئاسة نادي الزمالك من خلال لقائه في برنامج on set، وقال: "عن نفسي مش هترشح لنادي الزمالك ومعتقدش الدكتور مدحت أيضًا لكننا داعمين للنادي بشكل كبير جدًا، إحنا جايز نقدر نخدم وإحنا بره أكتر من جوه، وإحنا بإذن الله داخلين على خير كبير وشيء مؤسسي رائع، ومفيش نية نترشح لرئاسة النادي أو مجلس الإدارة".

وأوضح جمال العدل حقيقة ما تردد عن توتر علاقته بنيلي كريم خاصةً بعد انتشار أخبار حول حدوث أزمة بسبب فيلم ع الزيرو كونها لم تروج للفيلم، ومن ثم انتشار أنه سيقدم عمل درامي مكون من 15 حلقة في رمضان 2024 لتأتي نيللي من بعد قراره أنها ستقدم عملها الرمضاني القادم من خلال شركة إنتاج غير العدل، وقال: "علاقتي مع نيللي كريم مش بتتأثر أبدًا بأي خلافات، وأنا ملحظتش أنها مروجتش للفيلم ولكن كل معلوماتي أنها كانت في الوقت ده مسافرة للولايات المتحدة، كمان من حق أن نجم يختار اللي مناسب له".

وكشف العدل عن رد فعله على أزمة فيلمه ع الزيرو بعدما حررت قضايا ضد الشركة، وقال: "متضايقتش في الاعتراضات اللي وجهت للفيلم، وإحنا سلطنا الضوء على قضية تجارة الأعضاء ضمن أحداث الفيلم وكان الهدف أننا نحارب الظاهرة دي، وقبل كده أترفع على الشركة قضايا بعد ما أثارنا الجدل عن مشاكل مجتمعية".  

وعن طبيعة شراكته مع الفنانة يسرا طوال تلك السنوات، قال جمال العدل: "مفيش شركة إنتاج في العالم ارتبطت باسم نجم على مدار 20 سنة زي ما أرتبط اسم العدل بـ يسرا، وهي فعلا تستحق ده".

جمال العدل: هنتعاون مع شريهان في مسلسل بميزانية ضخمة وجاري الإعداد له

وأكد جمال العدل أن هناك عمل يجمعه بالفنانة شريهان مثلما صرح شقيقه السيناريست مدحت العدل: "هنتعاون مع الفنانة شريهان بس مش عمل مسرحي، ولكن المفاجأة أننا أتفقنا على إنتاج مسلسل بميزانية ضخمة وجاري الإعداد له الفترة دي".

وعن أعماله التي يحضر لها لخوض الماراثون الرمضاني 2024، قال جمال العدل: "هقدم السنة دي في دراما رمضان مجموعة من المسلسللات الـ 15 حلقة فقط، لأن المشاهد الفترة دي مبقاش يتحمل العدد الكبير من الحلقات وبقى يدور عن الأعمال القصيرة".

فيلم ع الزيرو

ومن جهة أخرى، قام المنتج جمال العدل بإنتاج فيلم ع الزيرو وهو أول تعاون بين محمد رمضان ونيللي كريم، والفيلمك سلط الضوء على قضية مجتمعية كبيرة يعاني من العالم كله وهي قضية تجارة الأعضاء، وشاركهما البطولة كل من چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.
 

تابع موقع تحيا مصر علي