عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة يستعد لطرح فيلمه 60 حنيه بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي.. اليوم

فيلم 60 جنيه_ صورة
فيلم 60 جنيه_ صورة أرشيفية

أعلن المخرج عمرو سلامة مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي هذه الدورة من خلال فيلمه 60 جنيه، والذي من المقرر عرضه في فعاليات افتتاح المهرجان مساء اليوم.

تحيا مصر يرصد لكم استعداد عمرو سلامه لطرح البرومو الرسمي لفيلم 60 جنيه في فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

عمرو سلامة يطرح برومو فيلم 60 جنيه مساء اليوم في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

يستعد المخرج عمرو سلامة لطرح البرومو الرسمي الخاص بفيلمه 60 جنيه المشارح في مهرجان الجونة السينمائي في مساء اليوم استعدادًا لطرحه ضمن فعاليات حفل افتتاح المهرجان.

ويعد فيلم 60 جنيه المشاركة الثانية لـ عمرو سلامة في مهرجان الجونة السينمائي حيث، عرض له فيلم شيخ جاكسون عام 2017 بالدورة الأولى.

فيلم 60 جنيه لـ عمرو سلامة

فيلم 60 جنيه مستوحى أحداثة من أغنية لمؤدي الراب زياد ظاظا والتي تحمل نفس الاسم، حيث قام المخرج عمرو سلامة بتحويل العمل الموسيقى لعمل سينمائي بشكل يجذب نظر المشاهد له ويتفاعل معه ويتأثر به عاطفيًا وفكريًا.

وهو من بطولة زياد ظاظا وتعد هذه أولى تجاربه السينمائية، طارق الدويري، حمزة دياب، روحية سالم، وتصوير أحمد بيومي فؤاد، ومونتاج أحمد حافظ، من إنتاج شركتي بيتروت ريكوردز لـ عمر جودت، وسينراما فيلمز لـ عمر الصافي.

آخر أعمال عمرو سلامة الإخراجية

وعلى صعيد آخر، يستعد المخرج عمرو سلامة طرح آخر أعماله وهو فيلم شماريخ، وهو من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وضيوف شرف، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن المقرر طرح بدور العرض في شهر ديسمبر المقبل.

وتدور أحداثه في إطارالإثارة والتشويق حول رجل أعمال صاحب مصنع بلالين ويجسده آسر ياسين، تجمعه علاقة حب بفتاة تجسدها أمينة خليل صاحبة مكتب محاماة، ولكن تلك الفتاة تمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، وكشف البوستر الرسمي لفيلم عن شخصية آسر حيث ظهر آسر مرتديًا قناعًا ضد المفرقعات والشماريخ والدخان ممسكًا بمسدس، وظهرت أمينة خليل خلف آسر وهى تنظر إلى الشماريخ في السماء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي