عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد صبور يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بالذكري الـ50 لانتصار أكتوبر.. ويؤكد: تجسيد حقيقي لقدرة الإرادة علي تحقيق المستحيل

النائب أحمد صبور
النائب أحمد صبور

هنأ المهندس أحمد صبور عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقيادات وضباط القوات المسلحة، وضباط الصف والجنود، وجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكري مرور 50 عاما، علي انتصار حرب أكتوبر المجيدة، مشيرا إلي ان هذه المعركة تجسيد حقيقي لقدرة الإرادة علي تحقيق المستحيل.

 أحمد صبور: الجيش المصري سطر بحروف من نور بطولات وتضحيات رجاله

وقال "صبور"، إن الجيش المصري سطر بحروف من نور بطولات وتضحيات رجاله في معركة استعادة الكرامة والعزة، وأرض سيناء الحبيبة، مؤكدا أن انتصار مصر في هذه المعركة التاريخية كان بمثابة نقطة تحول في المنطقة حيث أعادت ضبط موازين القوي في المنطقة، بعدما رأت إسرائيل أن مصر خرجت من حرب ٦٧ منهكة ولن تتمكن من خوض غمار الحرب مرة أخري.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن انتصار ٦ أكتوبر سيظل مصدر فخر واعتزاز، لأنه تجسيد واضح لعبقرية العسكرية المصرية في قهر ما يراه البعض مستحيلا، مؤكدا ان هذا الجيش العظيم والمخلص رقف خلفه شعبا قويا متماسكا وضع كرامته وأرضه أولوية مقدمة علي كل شئ، فكان الإصرار علي الحرب واستعادة سيناء التي تم احتلالها في نكسة ٦٧، فكان له ما أراد.

صبور: انتصار ٦ أكتوبر سيظل مصدر فخر واعتزاز

وأشار النائب أحمد صبور، إلى أن حرب السادس من أكتوبر كانت ملحمة وطنية ضمت الشعب المصري بكل طوائفه، فكانت الخطوة الأولى نحو استعادة السيادة المصرية علي كامل ترابها، لتواصل مصر السير علي خطي البناء والنهضة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتتمكن من عبور تحديات صعبة _ فرضتها الأحداث العالمية _ كادت أن تعصف بأمنها واستقرارها، لتسير بخطي ثابتة نحو التقدم والازدهار بفضل قيادة واعية وذكية قادرة علي قراءة المستقبل ومتطلباته.

تابع موقع تحيا مصر علي