عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رحاب موسى: إدعاءات البرلمان الأوروبي كاذبة ومضللة ومدفوعة الأجر

 النائبة رحاب موسى
النائبة رحاب موسى

قالت النائبة رحاب  موسى عضو مجلس النواب، أن الإجراءات الخاصة بالانتخابات الرئاسية تسير بشفافية ونزاهة، وحياد شديد من جانب أجهزة الدولة المختصة بهذا الأمر، حيث يمارس المواطنين حقهم القانوني والدستوري  في تحرير التوكيلات الخاصة لمرشحيهم، دون تضييق على أحد.

وأوضحت النائبة رحاب موسى،  أن الهيئة الوطنية للانتخابات مشكلة من أعضاء من الجهات والهيئات القضائية، وتدير الانتخابات الرئاسية بحيدة وعدالة ونزاهة القاضي، كما توفر كافة الضمانات لشفافية ونزاهة وسلامة العملية الانتخابية من توفير إشراف قضائي كامل على الانتخابات، بالإضافة إلى المتابعة والرقابة على الانتخابات من قبل منظمات المجتمع المدني المصرية والأجنبية، ومتابعة الانتخابات وتغطيتها إعلاميا من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، والهيئة تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية.

ورفضت النائبة رحاب موسي،  أي محاولات للاستقواء بالخارج، القرار  الصادر عن البرلمان الأوروبي لمطالبة السلطات المصرية تتوقف عن ملاحقة المعارضة السلمية، ادعاءات لا أساس لها من الصحة، وتدخل سافر في الشأن الداخلي المصري، وهو أمر لا يقبله أي مواطن مصري.

رحاب موسى: هناك من لا يريدون أن تجرى في مصر انتخابات رئاسية نزيهة

وأضافت عضو مجلس النواب، أن هناك من لا يريدون أن تجرى في مصر انتخابات رئاسية نزيهة، والجماعة الإرهابية وقوى الشر يروجون الشائعات والأكاذيب والأخبار غير الصحيحة للتشكيك في العملية الانتخابية .

تابع موقع تحيا مصر علي