عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية سماحة: حاتم صلاح ممثل قوي مش بس كوميديان وهكون في كامل العدد 2 برمضان 2024

آية سماحة_ صورة أرشيفية
آية سماحة_ صورة أرشيفية

كشفت الفنانة آية سماحة عن كواليس مسلسل على باب العمارة وعن علاقتها بالفنان حاتم صلاح ومدى تعلقها بشخصية نوسة التي قامت بها في المسلسل، كما كشفت عن مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل كامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني، من خلالمداخلة هاتفية لبرنامج مساء الإمارات للإعلامي عبدالعزيز أـحمد المذاع عبر شاشة قناة الظفرة.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات آية سماحة لـ مساء الإمارات عن مسلسلها الجديد على باب العمارة مع حاتم صلاح وعن مشاركتها الرمضانية من خلال كامل العدد 2

آية سماحة: حاتم صلاح ممثل قوي ومش بس كوميديان

علقت الفنانة آية سماحة عن سعادتها للتعاون مع الفنان حاتم صلاح من خلال مسلسل على باب العمارة، وقالت: "جزء كبير خلاني مرتاحة في شغلي وأطلع جزء كبير هو تعاوني مع حاتم صلاح، مكنتش ببقى مرتاحة أنه يطلع بالشكل ده، ولكن أنا قدام ممثل قوي زي حاتم وبيساعد اللي قدامه وهو ممثل جامد مش بس كوميديان".

وعن أول تعاون مع حاتم صلاح قالت آية سماحة: "تعاونا مع بعض في مسلسل الصفارة وأنا من قبلها بحب نفادي جدًا وقولت له بحبك جدًا وبحب أي حاجة بتعملها، وحقيقي مبسوطة أننا بنشتغل مع بعض لأول مرة وده كان في الصفارة".

واستكملت حديثها قائلة: "لما جت لي فرصة تانية بتاعة على باب العمارة مفكرتش فيها وقولت لأستاذ خيري سالم أني كان نفسي نشتغل مع بعض جدًا وهو مخرج كبير ومحترم جدًا وسهل عليا حاجات كتير أوي، فكرة أن مخرج كبير يبقى موجود وسايب مساحة للممثل اللي قدامه وواثق فيه أنه هينبسط، أنا بجد مش عارفة أني بعمل الحاجة الخطيرة اللي مصطفى حمدي كتبها".

وعبرت آية سماحة عن سعادتها بمشركتها في مسلسلس على باب العمارة، وقال: "أنا حقيقي كنت مستمتعة جدًا وأي حاجة بعملها من قلبي وبحب نوسة جدًا وهي من الشخصيات اللي اتعلقت بها، وآخر يوم بجد كنت مضايقة أن مفيش نوسة تاني".

آية سماحة: هكون في كامل العدد 2 بس بشكل أصغر شوية في رمضان 2024

واختتمت آبة سماحة حديثها بكلمة وجهتها للجمهور، وقالت: "يارب الناس كلها نكون خُفاف عليهم وينبسطوا لأننا انبسطنا جدًا"، وكشفت عن مشاركتها الرمضانية القادمة وقالت: "هبقى موجودة في مسلسل كامل العدد 2 في رمضان اللي جاي بس بشكل أصغر شويه".

مسلسل على باب العمارة

جدير بالذكر، انه تدور أحداث مسسل على باب العمارة في إطار كوميدي، في إطار كوميدي حول عوض أبو حامد حارس عقارات جاء من البلد بحثًا عن العمل، ومن هنا تتطور الأحداث ويدخل في صدام مع نوسة والتي تقدمها آية سماحة وتقع في مشاكل كبيرة معه، ولأن عوض فاشل يقرر والده أن يجعله يمر بعقبات عديدة حتى يتعلم أن الحياة صعبة.

ويشارك في البطولة كل من حاتم صلاح، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، بوسي الشامي، من إخراج خيرى سالم، وسيعرض عبر منصة watch it، ومن المفترض ظهور أحمدأمين، رحمة أحمد، واليوتيوبر محمود السيسي كـ ضيوف شرف.   

تابع موقع تحيا مصر علي