عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين يستعيد ذكريات والده مع حرب أكتوبر: كعادة كل عام تظل أهم علامات هذا اليوم

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على الاحتفال بالذكرى الـ 50 لـ نصر أكتوبر من خلال استعادة ذكريات والده الفنان الراحل محمود ياسين في تخليد تلك الذكرى وذلك وفقا لمنشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال عمرو محمود ياسين بذكرى نصر أكتوبر

رسالة عمرو محمود ياسين عن والده

ونشر عمرو محمود ياسين مجموعة صور لأدوار والده المختلفة تخليدا لـ ذكرى أكتوبر، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: كعادة كل عام تظل انت أحد أهم علامات هذا اليوم الهام بتاريخ مصر.. ذكرى السادس من أكتوبر وذلك لاسهامك الكبير في توثيق و تخليد لحظات هذا اليوم التاريخي بفضل ادوارك السينمائية الرائعة و تقديمك لصورة الجندي و الضابط المصري بهذه المرحله الفارقة بشكل رائع و متفرد.

واختتم: وحشتني قوي ومع كل نجاح ليا بقول كان نفسي تبقى معايا ربنا يرحمك يا حبيبي.

لا يتوفر وصف.
منشور عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين في ألفريدو

ويذكر، أنه عُرض لـ عمرو محمود ياسين مؤخرا، مسلسل ألفريدو، وذلك عبر شاشة قنوات أون والذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن وهم أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

سارة مصباح تشيد بـ عمرو محمود ياسين

وبعد انتهاء عرض مسلسل ألفريدو، كتبت سارة مصباح مشيدة بـ عمرو محمود ياسين: البوست ده بوست شكر و امتنان لاستاذي الغالي عمرو محمود ياسين اللي اتحول من كاتبي المفضل لاستاذي و صديقي واتحولت انا من مجرد بيج فان لجزء من فريق الكتابة معاه و من تلميذة في الورشة لانهاردة بيتعرض ليا معاه مسلسلين.  
كنت مقتنعة ان زي ما المواهب الجديدة بتدور علي فرص اكيد القائمين علي الفن و الفنانين الكبار بيدوروا علي مواهب كويسة برضه، بس طلع ان ده مش العادي ده شئ استثنائي مش بيطلع غير من فنانين استثنائيين زي عمرو محمود ياسين اللي قدمني من الورشة و قدم ٣ كتاب غيري كلهم متميزين لسوق الكتابة بكل ثقة و حب و عنده استعداد يعمل ده مع ناس اكتر لانه فنان حقيقي بيقدر الموهبة و الكلمه الحلوة والفن الراقي.
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي