عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: ياسمين عز تعلن مسابقة بـ 100 ألف جنية للفرعون.. نجوم الوسط الفني يحتفلون بالذكرى الـ 50 لنصر حرب أكتوبر المجيد.. وهكذا قضى حكيم عيد ميلاده الستين

شريف منير وياسمين
شريف منير وياسمين عز _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

بعنوان الفرعون الصغير الكبير.. ياسمين عز تعلن مسابقة بـ 100 ألف جنية

أعلنت الإعلامية ياسمين عز، عن مسابقتها بعنوان الفرعون الصغير الكبير، يربح من خلالها شخصان 100 ألف جنية.

وكتبت ياسمين عز عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: هذه المسابقة خاصة فقط بالفرعون الصغير الكبير من مختلف الأعمار.. المدامات يمتنعون ولن يتم النظر لإجاباتهم!، ‏‎وبمناسبة انتهاء الإجازة وعودة الفرعون لأشغال الحياة، فكرت أفرح الفرعون واعمل له مسابقة على الصفحة هنا، والجائزة قيمتها مائة ألف جنيه 100 ألف جنيه.

وتابعت: المسابقة سهلة جدا ومش محتاجة إبداع لأن أي إجابة من الفرعون هي إبداع في حد ذاتها، ‎المسابقة هي، أكمل الجملة التالية: الفرعون الصغير الكبير لما يحب..؟.

نجوم الوسط الفني يحتفلون بالذكرى الـ 50 لنصر حرب أكتوبر المجيد

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على الاحتفال بالذكرى الـ 50 لنصر حرب أكتوبر المجيد والتي تحل اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر.

شارك الفنان حسين فهمي، متابعيه عبر السوشيال ميديا، احتفاله بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ونشر فهمي، صورة له من فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "بجانب المخرج الكبير حسام الدين مصطفى، على خط بارليف أثناء تصوير الرصاصه لا تزال في جيبي.

و نشرت الفنانة شهيرة صور الشخصيات التي جسدها زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، في أفلام الحرب على مدار تاريخه الفني، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: جندي السينما المصرية كما أُطلق عليه، الفنان الكبير محمود ياسين هو الفنان الوحيد الذي جسد 8 أعمال وطنية على مدى تاريخه الفني.. كل سنة وإحنا دايمًا منصورين ورافعين الرأس، وتعيشي يا مصر.

وجه الفنان حسني شتا رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم في عام 1973، ونشر حسني شتا عبر  حسابه بموقع اكس صورة لجنديين مصريين وفي قبضتهما اسير صهيوني وعلق قائلا: «يوم عظيم لشعب أعظم .. ربنا يحفظ مصر وشعبها الطيب المجدع».

حكيم يحتفل بعيد ميلاده ال 60 وسط أسرته

احتفل المطرب حكيم بعيد ميلاده الـ60، وذلك وسط أفراد أسرته وأولاد شقيقه أحمد وعلى وعبدالرحمن.

ونشر حكيم صور له من حفل عيد ميلاده عبر صحفته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وعلق عليها قائلا: احلى عيد ميلاد مع حبايب قلبى على واحمد وعبد الرحمن ابن اخويا  مين هيقولى كل سنة وانت طيب

تابع موقع تحيا مصر علي