عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. عصام السقا يعلن بدء تحضير الموسم الثالث من مسلسل يحيى وكنوز

يحيى وكنوز
يحيى وكنوز

أعلن الفنان عصام السقا عن التحضير لـ الموسم الثالث من مسلسل يحيى وكنوز، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل يحيى وكنوز الموسم الثالث في رمضان 2024

يحيى وكنوز الموسم الثالث في رمضان 2024

ونشر عصام السقا صور من تحضيره لـ مسلسل يحيى وكنوز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: بسم الله.. يحيي وكنوز  الجزء الثالث رمضان القادم علي قناة dmc .. بإذن الله يكون فيه رسالة ومفيد لكل اطفالنا.

عصام السقا ومسلسل يحيى وكنوز

وكان قد تحدث عصام السقا عن تفاصيل مسلسل يحيى وكنوز فقال: مسلسل يحيى وكنوز أعاد المحتوى المصري للأطفال الذي يعبر عن قيمنا وهويتنا المصرية؛ لأن مؤخرا الأعمال الخاصة بالأطفال أصبحت مُعربة والأجيال الجديدة تأخذ ثقافتها من الغرب والسوشيال ميديا.

وتابع: أردنا تقديم عمل له طابع مصري ويقدم محتوى مفيد ويحيى وكنوز لا يخص الأطفال فقط بل يشاهده الكبار أيضا وقابلت أشخاص في الخمسينيات من عمرهم يتابعون المسلسل، وقبل تقديمه علمت أننا سنقدم محتوى مفيد ولكن لم أتوقع ردود الأفعال بهذا الشكل.

أخر أعمال عصام السقا

ويذكر، أن عصام السقا سبق وتألق في مسلسل جعفر العمدة والذي تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

وشارك عصام السقا في بطلوته إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم الفنان محمد رمضان، والفنانة مي كساب، وزينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، والفنانة الكبيرة هالة صدقي ونخبة من نجوم الفن الأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي