عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ أيتن عامر وحقيقة إصابتها بكورونا

أيتن عامر
أيتن عامر

تصدرت الفنانة أيتن عامر في الساعات الماضية محركات الأكثر بحثًا على مواقع جوجل الشهير، وذلك بعد إعلان تعرضها لوعكة صحية كبيرة من خلال ستوري لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة إصابة أيتن عامر بـ كورونا

إصابة أيتن عامر بـ كورونا

وبعد مرضها رجح العديد من الجمهور إصابة أيتن عامر بـ فيروس كورونا المستجد، وذلك بسبب ما وصفته من مرضها، حيث عانت من تكسير في العظام في الفترة الأخيرة، ولكن تبين أن أيتن عامر تعاني من نزلة برد حادة والتي تعد أعراضها نفس أعراض فيروس كورونا المستجد.

وكانت قد نشرت أيتن عامر عبر صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي على سرير المرض وفي يديها العديد من المحاليل، الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل عن حالتها الصحية.

الحالة الصحية لـ أيتن عامر

وتشهد حالة أيتن عامر الصحية في الساعات القليلة الماضية تحسن كبير، وذلك بعد التزامها بالتعليمات الطبية وملازمة الفراش وأخذ جرعة العلاج كاملة، حيث أن هذا الدور يعتبر شائع بدرجة كبيرة بين المواطنين في مصر خلال الفترة الأخيرة.

ويذكر، أن هذا الدور أصيبت به نتيجة نقل العدوى لها من صديقتها أثناء حضورها حفل عيد ميلادها، ومنذ ذلك الوقت وبدأت أعراضه تظهر عليها هي الأخرى، حيث معروف بأن دور البرد هو مرض ينتقل من جسم إلى أخر بسهولة.

أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الفني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة أيتن عامر خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني حيث تصور حاليا مسلسل الناقور إلى جانب كلا من النجوم محمد رياض، محسن منصور، طارق عبد العزيز، محمد عز، لبنى ونس، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، صبري عبد المنعم، هبة عبد العزيز، دارين حداد، ناصر سيف.

بينما مسلسل فيلم عنب والتي تشارك به إلى جانب اسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرض هذه الأعمال في أوائل السنة الجديدة لعام 2024، ومن المتوقع أن تحقق نجاح كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي