عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحقيقة كاملة| انفصال شيري عادل عن زوجها طارق صبري

انفصال شيري عادل
انفصال شيري عادل

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بـ انفصال شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري، بعد قصة حب دامت لشهور بينهم انتهت بزواجهم منذ أقل من عام، وخرجوا للحديث عنها عبر وسائل الإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة انفصال شيري عادل وطارق صبري

انفصال شيري عادل طارق صبري

بدأت قصة انفصال شيري عادل عن زوجها طارق صبري تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد قيام الفنانة بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما رجح الجمهور بإعلان انفصالهم قريبا.

وبدأ عدد كبير من الجمهور يتداول النبأ على أنه انفصال شيري عادل عن زوجها طارق ولكن عم الصمت على الثنائي دون توضيح حقيقة الأمر للجمهور ما أكد لهم حدوث هذا الانفصال.

أول تعليق من طارق صبري على انفصاله عن شيري عادل

وخرج طارق صبري ليوضح الحقيقة للجمهور وذلك من خلال تصريحات صحفية، حيث نفي انفصال شيري عادل عنه، مشيرًا إلى أن حذف الصور من الممكن أن يكون بسبب مشكلة في الحساب الرسمي للفنانة على انستجرام، وأن كل ما تم تداوله لا أساس له من الصحة وأنه على علاقة جيدة بزوجته شيري عادل.

واختتم: حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بينشر الشائعات دي.

علاقة شيري عادل وطارق صبري

وسبق وكشف الثنائي قصة حبهم للجمهور، وذلك خلال حلولهم ضيوف على برنامج “صاحبة السعاد” والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة قنوات دي أم سي، حيث أشار الثنائي بأن قصتهم جاءت صدفة، وقالت شيري عادل: احنا نعرف بعض من 6 سنين، كنا صحاب جدًا، والموضوع كان مفاجأة كدا حصل.

وكان قد أقيم حفل زفاف الثنائي في هدوء تام وبحضور الأسرتين فقط وبعض الأصدقاء المقربين، ولم يعلن الثنائي عن ارتباطهم تمهيدا للزواج، بل قاموا بالإعلان عن زواجهم بشكل مباشر وأول صور شاركوها معها كانت صور عقد القران، ومن هنا وبدأ اسم الثنائي يرتبط ببعضهم البعض في أي مكان يظهران بها سويا.

تابع موقع تحيا مصر علي