عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمواصلة الانتصارات.. تشيلسي في مواجهة بيرنلي اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيرنلي في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وسوف تنطلق صافرة المباراة بين تشيلسي وبيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، حيث تقام على ستاد "تيرف مور" معقل الفريق الأورجواني، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع أحداث اللقاء بين تشيلسي وبيرنلي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات "البريميرليج" في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشيلسي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يدخل بيرنلي المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور وأيضًا المواجهات التاريخية بينهم، وذلك من أجل تحقيق المفاجأة والفوز باللقاء أملًا في حصد النقاط الثلاث، للخروج من المراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي الجهة الأخرى، يسعى تشيلسي في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والعودة إلى الديار ومعه نقاط المباراة الثلاث، بعد الخروج من دوامة الهزائم المتكررة خلال الفترة الماضية، بعدما انتصر على برايتون في كأس الرابطة، وفولهام في الجولة الماضية من "البريميرليج".

لكن يأتي التاريخ في صف بيرنلي، حيث جاءت مواجهة الفريقين في 79 لقاء، حقق تشيلسي الفوز في 29 مباراة وتلقى الهزيمة في 33 مباراة، وجاء التعادل بينهم في 17 مناسبة.

وخلال 10 مواجهات بين تشيلسي وبيرنلي، حقق "البلوز" الفوز في 7 مباريات، بينما فاز بيرنلي في لقاء واحد، وتعادل الفريقان في مباراتين، حيث كانت أخر لقاء جمع بينهما حقق الفريق الأزرق الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023- 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، حيث تقام على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي