عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا تفجعني في ذريتي.. اخر كلمات محمد بطاوي قبل رحيله اليوم

محمد البطاوي
محمد البطاوي

فجع الوسط الفني اليوم بوفاة الفنان محمد بطاوي، نجم مسرحية اللوكاندة ضمن عروض مسرح مصر بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي وذلك بشكل مفاجيء إثر تعرضه لأزمة قلبية، ما جعل الوسط يصاب بحالة من الحزن الشديدة عليه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر ما قاله محمد بطاوي قبل وفاته

وفاة محمد بطاوي 

وجاء نبأ وفاة محمد بطاوي من خلال صفحة شقيقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قال، كاشفًا عن تفاصيل الجنازة: توفي إلى رحمة الله الأخ والصديق وعشرة السنين الفنان محمد بطاوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، الدفنة بعد صلاة الظهر في مقابر العائلة بجردو، خبر صدمة صباح اليوم.

وبعدها تصدر الفنان حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ العديد يدعوا له بالرحمة والمغفرة، ومعربين عن حزنهم لفراقه.

أخر ما قاله محمد بطاوي

وكان أخر ما كتبت محمد بطاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: اللهم لا تفجعني في ذريتي ولا في أخلاقهم ولا في عافيتهم ولا في دينهم ولا في خِلقتهم واحفظهم اللهم من شر النفوس وهموم الدنيا وسوء الصحبة، واجعل لهم من نصيب الدنيا أوفره وارفع قدرهم كما رفعت السموات السبع من غير عمد وقر عيني بهم فهم من أجمل نعمك علي.

لا يتوفر وصف.
منشور محمد بطاوي

محمد بطاوي ومسلسل البيت بيتي

ويذكر، أنه كان قد شارك “بطاوي” في الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية خلال هذا الشهر، ليخلد ذكراه للجمهور في نفس الشهر الذي توفى به بشكل مفاجيء اثر تعرضه لأزمة قليلة مفاجئة.

وخاض بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني كلا من الفنان كريم محمود عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم مصطفى خاطر، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد وآخرين، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وتحت قيادة المخرج خالد مرعي.

يذكر أنه، احتفل الفنان الشاب محمد بطاوي  وفريق مسرح مصر  للنجم أشرف عبدالباقي بعقد قرانه وزفافه في حفل عائلي بحضور الأهل والأصدقاء بأحدى القاعات بمنطقة الهرم، وذلك في عام 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي