عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. تعرف على نتائجها كاملة

تحيا مصر

قرعة دوري أبطال أفريقيا لدور المجموعات،  يرتفع عليها أسهم البحث من جانب عدد كبير من القراء، وذلك بعد اجرئها عصر أمس الجمعة، بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، ونتج عنها مجموعات نارية.

قرعة دوري ابطال افريقيا 

قرعة دوري أبطال أفريقيا، أجريت عصر أمس الجمعة الموافق 6 من أكتوبر، ونتج عنها مجموعات نارية، من بينها مجموعة بيراميدز، التي ضمت كل من مازيمبي وصنداونز، إضافة لفريق نواذيبو الموريتاني. 

أما الأهلي، فوقع في المجموعة الرابعة رفقة كل من ( شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز الكونغولي، ميدياما الغاني).

قرعة دوري أبطال أفريقيا، جاءت كالتالي: 

المجموعة الاولى : توانيبو ، مازيمبي ، بيراميدز ، صن داونز

‏المجموعة الثانية: جلاكسي ، اسيك ميموزا ، سيمبا ، الوداد

‏المجموعة الثالثه : النجم الساحلي ، الهلال ، بترواتلتيكو ، الترجي

‏المجموعة الرابعة : الاهلي ، ميدياما ، يانج افريكانز ، بلوزداد.

مباراة الأهلي والإسماعيلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الإسماعيلي، مساء بعد غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 8 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يواصل سلسلة الانتصارات التي يحققها في جميع المسابقات هذا الموسم.

أما فريق الإسماعيلي المنتشي من بعد انتصار الجولة الماضية، الذي حققه على حساب فريق الاتحاد السكندري، بثلاثية مقابل هدف وحيد، فيأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كبيرة

تابع موقع تحيا مصر علي