عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي فى الدوري

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي، والتي من المقرر إقامتها مساء  غد الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فيما ويغيب عن الأهلى فى مباراة الإسماعيلى كل من محمود كهربا بسبب الإيقاف، وخالد عبد الفتاح وعمرو السولية ومحمود متولى وذلك بسبب الإصابة؟

قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 

وسبق للأهلي اللعب مع شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا، بينما لم يلتق من قبل مع ميدياما.

لعب الأهلي مع شباب بلوزداد مباراتين في دوري المجموعات من نسخة البطولة عام 2001، حيث فاز الأهلي بالقاهرة 1- صفر، أحرزه حسام غالي، وفي الجزائر كرر الأهلي فوزه 1- صفر، أحرزه إبراهيم سعيد.

بينما سبق وواجه الأهلي فريق  يانج أفريكانز في خمس جولات،  التقى خلالها الفريقان في عشر مباريات، فاز الأهلي في ست مباريات وخسر مباراة، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ثمانية عشر هدفًا واستقبلت شباكه أربعة أهداف، 

نتائج الأهلي أمام شباب بلوزداد ويانج أفريكانز 

وجاءت نتائج هذه المواجهات على النحو التالي:

الجولة الأولى في دور الستة عشر من نسخة البطولة عام 1982، فاز الأهلي ذهابًا 5- صفر، أحرزها جمال عبد الحميد هدفين، وهدف لكل من شريف عبد المنعم ومجدي عبد الغني ومجدي إمام، وفي لقاء الإياب تعادل الفريقان 1-1، أحرز للأهلي علاء ميهوب.

الجولة الثانية في دور الـ32 من نسخة البطولة عام 1988، تعادل الفريقان ذهابًا في دار السلام بدون أهداف، وفي لقاء العودة بالقاهرة فاز الأهلي 4- صفر، أحرزها أيمن شوقي هدفين، وهدف لكل من علاء عبد الصادق وربيع ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي