عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلحاج: حزين على رحيلي من الزمالك ولم أحصل على مستحقاتي حتى الآن

تحيا مصر

تحدث النجم المغربي أحمد بلحاج لاعب نادي الجونة، والزمالك وأسوان السابق، عن مشواره في القلعة البيضاء ورغبته في صناعة اسمه في الكرة المصرية بشكل كبير.

تصريحات أحمد بلحاج

وقال المغربي أحمد بلحاج خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر"، "لقد جئت إلى مصر لصناعة اسمي في عالم كرة القدم، لكنني حزين للغاية بعد رحيلي عن نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، كنت أود التواجد لفترة أكثر من الماضية".

وأضاف بلحاج، "خلال فترة تواجدي في نادي الزمالك لم أحصل على الفرصة الكافية لإثبات قدراتي، لكن هذا الأمر في يد المدير الفني، وأنا لا أحب أن أتحدث مع المدرب حول مشاركتي، أنا أتدرب بشكل صحيح وجيد والمدرب يفعل ما يفعله".

وواصل، "لقد شاركت مع الفارس الأبيض في 4 مباريات سجلت هدف وصنعت هدفين، وبعدها جلست على دكة البدلاء، كيف للاعب أن يحرز هدفًا ثم يجلس على الدكة، أنا أحب جماهير نادي الزمالك وكنت أرغب في الاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة أطول".

واختتم أحمد بلحاج، "لكنني لم أحصل على مستحقاتي بشكل كامل مع نادي الزمالك حتى وقتنا هذا، ويوجد كثير من اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم، وأخيرًا أتمنى العودة مرة إخرى وصناعة اسمي، لأكون مثل أشرف بن شرقي بين جماهير نادي الزمالك".

تاريخ مواجهات الزمالك والبنك الأهلى

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، السبت، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واجه الزمالك والبنك الأهلى في 7 مواجهات سابقة بجميع البطولات ، حقق الفارس الأبيض الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

وانتهت أول مباراة جمعت الزمالك والبنك الأهلى بفوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح الأبيض فيما انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز الزمالك بهدف نظيف.

غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي

وفضل الجهاز الفني استبعاد أوباما من قائمة مباراة البنك الأهلي لمنحه راحة بعد إصابته في العضلة الأمامية خوفاً من تفاقم الإصابة

وتأتي غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري على النحو التالي:

_ محمود حمدي الونش للتأهيل

_يوسف أوباما إصابة بالعضلة الأمامية

_ سامسون أكينولا وعبدالله جمعة ومحمد عبد الرحيم إيشو  و محمد حسام بيسو  ومحمد طارق لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي