عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 8.. مفاجأة بشأن أبطال الموسم الجديد وعرضه رمضان 2024

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 8

فجر الفنان حاتم صلاح، أحد أبطال مسلسل الكبير أوي عن بدء تحضير مسلسل الكبير اوي 8، وهو الأمر الذي بدأ الجمهور في البحث عنه وتداوله خلال الساعات القليلة الماضية، متسائلين عن حقيقة حدوث تغيير في أبطال أو قصة العمل أم لا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8

تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8

بدأ أمر مسلسل الكبير أوي 8 يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعدما قال الفنان الشاب حاتم صلاح في مداخلة هاتفية له في إحدى البرامج التليفزيونة عن بدء التحضير للموسم الثامن من مسلسل الكبير، وهو الأمر الذي لم يتوقعه الجمهور خاصة بعدما لم يحقق الموسم السابع مشاهدات عريمة كالذي حققه الموسم السادس بعد ظهور عدد من الوجوه الجديدة به، من بينهم الفنانة رحمة أحمد والتي اشتهرت بدور “مربوحة”.

التحضير لـ مسلسل الكبير أوي 8

وقال حاتم صلاح خلال المداخلة الهاتفية: "إن شاء الله في الكبير أوي الجزء الثامن، هي معلومة ناس كتير مش عارفاها لسه، ومش عارف صح ولا غلط إني قولت لكن هتشوفوا نفادي إن شاء الله".

ومن المقرر أن يظهر نفس أبطال مسلسل الموسم السابع والسادس خاصة النجوم الشباب، ولكن يتوقع العديد من الجمهور اعتذار البعض عن هذا العمل، وذلك بسبب استطالة أجزاءه فضلا عن عدم تحقيقه نجاحا كبيرا في الموسم السابق الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل الكبير أوي

ويذكر، أنه صدر 7 أجزاء من مسلسل الكبير شارك في أول 4 أجزاء أحمد مكي إلى جانب الفنانة دنيا سمير غانم، ولكن بسبب رغبتها في حصرها بالدور الصعيدي اعتذرت عن تقديم أجزاء جديدة، ليواصل أحمد مكي هدفه وانتاج الجزء الخامس من العمل.

وبعدها قرر الاستعان بوجوه جديدة خلال العمل من بينهم الفنان رحمة أحمد والشهيرة بـ مروبحة، والفنان حاتم صلاح الشهير بـ نفادي، وغيرهم من نجوم الفن، وحقق العمل نجاحات كبيرة ما أهل أحمد مكي لانتاج جزء سابع من العمل، ولكن لم يحقق الجزء السابع نفس النجاح الذي حققه الموسم السادس.

تابع موقع تحيا مصر علي