عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أطيب خلق الله.. دياب وحمدي الميرغني ينعيان محمد بطاوي بكلمات مؤثرة

محمد بطاوي
محمد بطاوي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان محمد بطاوي وذلك بعد وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 7 من شهر أكتوبر إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي دياب وحمدي الميرغني لـ محمد بطاوي

دياب عن محمد بطاوي: شاب من أطيب خلق الله

وكان من أبرز الناعيين لـ محمد بطاوي المطرب دياب، والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، مرفقًا صورة بطاوي: لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم خبر حزين جداً جداً وفاة الفنان الشاب محمد بطاوي شاب من أطيب خلق الله إشتغلنا مع بعض مسرحية اللوكاندة كان منتهى الأدب والطيبة اللى فى الدنيا ربنا يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى يا حبييى ويصبر أهلك وحبايبك يا طيب نسألكم الدعاء.

منشور محمد بطاوي

حمدي الميرغني عن محمد بطاوي: كان بيحب كل الناس

بينما كتب الفنان حمدي الميرغني والذي شارك معه في عروض مسرح مصر: ربنا يرحمك يا بطاوي كنت طيب جدًا ومحترم جدًا، وكل الناس كانت بتحبك زي ما أنت كنت بتحب كل الناس، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك ومحبينك ويصربنا جميعًا على فراقك.

وفاة محمد بطاوي

وكان قد أعلن صديق محمد بطاوي عن وفاته اليوم وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: توفي إلى رحمة الله الأخ والصديق وعشرة السنين الفنان محمد بطاوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، الدفنة بعد صلاة الظهر في مقابر العائلة بجردو، خبر صدمة صباح اليوم.

ويذكر، أن اخر ما قاله محمد بطاوي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، هي: اللهم لا تفجعني في ذريتي ولا في أخلاقهم ولا في عافيتهم ولا في دينهم ولا في خِلقتهم واحفظهم اللهم من شر النفوس وهموم الدنيا وسوء الصحبة، واجعل لهم من نصيب الدنيا أوفره وارفع قدرهم كما رفعت السموات السبع من غير عمد وقر عيني بهم فهم من أجمل نعمك علي.

ومن المقرر عرض للبطاوي في الأيام القليلة المقبلة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني والذي تعد أخر أعماله الفنية قبل وفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي