عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقلتوا بكل حرفية متاعب مرض الزهايمر.. مايا مرسي تشيد بمسلسل ألفريدو لأحمد فهمي وإلهام شاهين

ألفريدو
ألفريدو

أشادت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، بالرسالة السامية التي رصدها مسلسل ألفريدو للجمهور وذلك بعد عرضه على شاشة قنوات أون منذ أيام قليلة، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات مايا مرسي عن مسلسل ألفريدو 

مايا مرسي تشيد بـ مسلسل ألفريدو

وكتبت مايا مرسي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مسلسل ألفريدو: العمل نقل بكل حرفية متاعب مرض الزهايمر ونقل الصراع الداخلي للمريضة في المراحل الأولى إلى آخر يوم في هذه الرحلة.

وتابعت حديثها: إلهام شاهين قدمة دورها بكل صدق ومهارة تجعلك تصدق أنها لا تتذكر فعلا ونقلها من حديث إلى حديث وكأنه واقع، والحب والحنان الموجودين في عيونها تجاه من تحب، وهذا لا يحتاج إلى الذاكرة فالحب موجود داخل القلب لا ينتهي.

لا يتوفر وصف.
منشور مايا مرسي

مايا مرسي: تحية لكل عمل درامي يخرج برسالة هادفة للمجتمع

واختتم حديثها: تحية للمتحدة لطرح مرض من اهم امراض العصر على المجتمع في صورته الحقيقة، مبرووك لكل من شارك في هذا العمل، تحية لكل عمل درامي يخرج برسالة هادفة للمجتمع.

يذكر، أنه شارك في مسلسل ألفريدو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

مسلسل ألفريدو

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

ووجهت إلهام شاهين رسالة إلى ثناء، شخصيتها في مسلسل ألفريدو، وودعتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: هتوحشيني يا سوسو جدًا جدًا.. هفتقد طيبتك وحنيتك وخفة دمك،  وداعا سوسو.. شكرا لكل من أحبها وتأثر بها وأساني لفراقها.

تابع موقع تحيا مصر علي