عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ارسنال القادمة أمام مانشستر سيتي

تحيا مصر

موعد مباراة ارسنال القادمة، يبحث عنها الكثير من محبي الكرة العالمية عبر محركات البحث “ جوجل”، حيث منتظر أن يلتقي الجانرز أمام فريق مانشستر سيتي، مساء غد الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023\2024.

موعد مباراة ارسنال القادمة 

موعد مباراة ارسنال القادمة أمام فريق مانشستر سيتي، ستنطلق في تمام السادسة والنصف مساء غد الأحد الموافق 8 من أكتوبر الجاري.

وتسعى مدافع الجانرز، لمواصلة تحقيق الانتصارات في الدوري، وانتزاع الصدارة من السيتي، والتي يبتعد عنها بتواجده في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

أما فريق السيتي، فيسعى للفوز حتى يحافظ على قمة الدوري التي يحتلها برصيد 18 نقطة، ولكي يعوض خسارته في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون.

موعد مباراة ارسنال القادمة والقنوات الناقلة 

بعد رصد موعد مباراة ارسنال القادمة، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة ارسنال ومانشستر سيتي، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأوروبية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

موعد مباراة ليفربول القادمة.. مواجهة منتظرة أمام برايتون 

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري، ستكون أمام برايتون الإنجليزي، وسينطلق أحداثها في تمام الرابعة مساء الأحد المقبل، الموافق 8 من أكتوبر الجاري.

ليفربول يبحث عن فوز آخر في البطولة، خاصة أنها مباراة هامة نظرًا لقوة فريق برايتون الإنجليزي، حيث يحتل فريق ليفربول المركز الرابع قبل انطلاق الجولة الثامنة برصيد 16 نقطة، بعد الخسارة الأخيرة أمام توتنهام. 

ويلتقى نادي ليفربول في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، أمام نادي برايتون، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن قمة الجولة القادمة من البريميرليج، وتقام المباراة على أرضية ملعب ستاد فالمر.

وتقام مباراة برايتون وليفربول في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي، في الرابعة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب فالمر، وتذاع المباراة عبر قناة بى أن سبورتس.

موعد مباراة ليفربول القادمة 

ويحتل ليفربول قبل انطلاق الجولة الثامنة المركز الرابع برصيد 16 نقطة بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام توتنهام الوصيف.

ويكثر البحث على محركات جوجل على موعد مباراة ليفربول القادمة أمام برايتون من أجل متابعة النجم الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر، في مباراته الأخيرة قبل الانضمام رسميًا إلى معسكر الفراعنة. 

تابع موقع تحيا مصر علي