عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. مصطفى فتحي على رادار الزمالك في الانتقالات الشتوية

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أكد الإعلامي إسلام صادق أن هناك اتجاه كبير داخل نادي الزمالك بإعادة مصطفى فتحي نجم الفريق السابق ونادي بيراميدز الحالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

إسلام صادق: أوسوريو طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع مصطفى فتحي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طلب من إدارة نادي الزمالك التعاقد مع لاعب بمواصفات مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فور حل أزمة القيد من قبل المجلس المنتخب الجديد في القلعة البيضاء".

وتابع:"تم عرض عودة مصطفى فتحي إلى نادي الزمالك في يناير على أوسوريو ووافق بشدة على ضم مصطفى فتحي من بيراميدز ".

تصريحات أحمد بلحاج لاعب الزمالك السابق 

تحدث النجم المغربي أحمد بلحاج لاعب نادي الجونة، والزمالك وأسوان السابق، عن مشواره في القلعة البيضاء ورغبته في صناعة اسمه في الكرة المصرية بشكل كبير.

وقال المغربي أحمد بلحاج خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر"، "لقد جئت إلى مصر لصناعة اسمي في عالم كرة القدم، لكنني حزين للغاية بعد رحيلي عن نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، كنت أود التواجد لفترة أكثر من الماضية".

وأضاف بلحاج، "خلال فترة تواجدي في نادي الزمالك لم أحصل على الفرصة الكافية لإثبات قدراتي، لكن هذا الأمر في يد المدير الفني، وأنا لا أحب أن أتحدث مع المدرب حول مشاركتي، أنا أتدرب بشكل صحيح وجيد والمدرب يفعل ما يفعله".

وواصل، "لقد شاركت مع الفارس الأبيض في 4 مباريات سجلت هدف وصنعت هدفين، وبعدها جلست على دكة البدلاء، كيف للاعب أن يحرز هدفًا ثم يجلس على الدكة، أنا أحب جماهير نادي الزمالك وكنت أرغب في الاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة أطول".

واختتم أحمد بلحاج، "لكنني لم أحصل على مستحقاتي بشكل كامل مع نادي الزمالك حتى وقتنا هذا، ويوجد كثير من اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم، وأخيرًا أتمنى العودة مرة إخرى وصناعة اسمي، لأكون مثل أشرف بن شرقي بين جماهير نادي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي