عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالقوة الضاربة.. تشكيل تشيلسي لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي عن التشكيل الرسمي لمواجهة فريق بيرنلي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين تشيلسي وبيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، على ستاد "تيرف مور" معقل الأخير، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تذاع أحداث اللقاء بين تشيلسي وبيرنلي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات "البريميرليج" في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل تشيلسي ضد بيرنلي 

ويدخل تشيلسي اللقاء بالقوة الضاربة، معتمدًا على ثلاثة لاعبين في خط الهجوم بقيادة الإنجليزي رحيم سترلينج.

ويأتي تشكيل تشيلسي الرسمي ضد بيرنلي كما يلي :-

في حراسة المرمى: روبرت سانشيز

في خط الدفاع: تياجو سيلفا - أكسيل ديساسي - مارك كوكوريلا - ليفي كولويل

في خط الوسط: إنزو فيرنانديز - كونور جالاجير - مويسيس كايسيدو 

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - بروخا  - كول بالمر 

تشيلسي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يدخل بيرنلي المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور وأيضًا المواجهات التاريخية بينهم، وذلك من أجل تحقيق المفاجأة والفوز باللقاء أملًا في حصد النقاط الثلاث، للخروج من المراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي الجهة الأخرى، يسعى تشيلسي في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والعودة إلى الديار ومعه نقاط المباراة الثلاث، بعد الخروج من دوامة الهزائم المتكررة خلال الفترة الماضية، بعدما انتصر على برايتون في كأس الرابطة، وفولهام في الجولة الماضية من "البريميرليج".

لكن يأتي التاريخ في صف بيرنلي، حيث جاءت مواجهة الفريقين في 79 لقاء، حقق تشيلسي الفوز في 29 مباراة وتلقى الهزيمة في 33 مباراة، وجاء التعادل بينهم في 17 مناسبة.

وخلال 10 مواجهات بين تشيلسي وبيرنلي، حقق "البلوز" الفوز في 7 مباريات، بينما فاز بيرنلي في لقاء واحد، وتعادل الفريقان في مباراتين، حيث كانت أخر لقاء جمع بينهما حقق الفريق الأزرق الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي