عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف نظيف.. توتنهام يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على لوتون تاون

تحيا مصر

استطاع فريق توتنهام هوتسبير تحقيق الفوز على نظيره لوتون تاون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة "البريميرليج".

وحصد فريق توتنهام ثلاث نقاط ثمينة، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا، وبفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي، والذي يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرسنال، مساء غد الأحد، بينما يتوقف رصيد لوتون تاون عند 4 نقاط ليحتل بهم المركز الثامن عشر.

توتنهام يفوز على لوتون تاون

وقد سيطر "السبيرز" على معظم مجريات اللقاء، لكن عاملي الأرض والجمهور يجعلان نادي لوتون تاون خصمًا قويًا لتوتنهام طوال الـ 90 دقيقة.

وخلال أحداث الشوط الأول من المباراة، هدد الفريق الضيف مرمى فريق لوتون تاون بالكثير من الكرات العرضية، لكنها لم تأتي بفائدة، وفي الدقيقة الـ 45، تلقى بيسوما نجم فريق توتنهام هوتسبير البطاقة الحمراء بعد التدخل العنيف على أحد لاعبي فريق لوتون، ليكمل "السبيرز" المباراة بـ 10 لاعبين.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح المدافع فان دي فين في تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح توتنهام في شباك لوتون تاون، وذلك في الدقيقة 52، من زمن اللقاء.

 رقم قياسي جديد لمحمد صلاح

ونشر موقع ليفربول الرسمي، أن الفرعون المصري محمد صلاح سوف يحكم رقما قياسيًا جديدًا، بتغلبه على الأسطورة كيني دالجليش، والذي سجل أكثر عدد أهداف أمام فريق برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقد استطاع محمد صلاح تسجيل 6 أهداف في شباك برايتون خلال مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها لاعب ليفربول السابق كيني دالجليش، وسوف يبتعد صلاح بهدف واحدة ليتخطى رقم أسطورة الريدز الأسبق.

وقد استطاع الملك المصري تسجيل 3 أهداف مع ليفربول وصنع 4 أهداف أخرى، وذلك منذ بداية الموسم الجاري 2023- 2024.

ومن جانبه، سوف ينضم محمد صلاح إلى صفوف منتخب مصر الأول في الإمارات يوم 10 أكتوبر الجاري، من أجل اللحاق ببعثة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين.

وقد نشرت صفحة ليفربول الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن خوض محمد صلاح المباراة رقم 150 مع الريدز في ستاد "أنفيلد"، وذلك بمواجهة فريق سانت جيلواز البلجيكي في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي