عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم ولاد رزق 3 يحمل مفاجأت جديدة للجمهور.. ماجد الكدواني يشارك بالبطولة

ولاد رزق
ولاد رزق

بعد إعلان المخرج طارق العريان والمنتج موسى عيسى عن بدء تحضيرهم لـ ولاد رزق 3، وبدأ العديد من الجمهور يبحث عن تفاصيل العمل وهل سيتم استبدال الأبطال الأساسين بأبطال جدد أم لا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل بدء التحضير لـ فيلم ولاد رزق 3

بدء التحضير لـ ولاد رزق 3

قال المخرج طارق العريان خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الحكاية”، والذي قدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc مصر، أنهم بدأو في التحضير لفيلم ولاد رزق 2 وذلك استعدادا لعرضه في السينمات قريبا.

وأتى التحضير لـ ولاد رزق 3 بعدما أعلنت هيئة الترفية السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ بتحمل تكلفة الانتاج، حيث يحمل هذا الموسم تكلفة ضخمة ومن المتوقع أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

وقال المنتج موسى عيسى خلال برنامج الحكاية بأن العمل من المقرر عرض ولاد رزق 3 في السينمات في عام 2024، وذلك في موسم عيد الأضحى، وكشف أن تكلفة انتاج العمل كثيرة جدا لدرجة أنه وصل راتب أحد المشاركين في الفيلم إلى 40 ألف دولار.

وفجر المنتج موسى عيسي مفاجأة في التحضير للموسم الرابع من فيلم ولاد رزق، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقومو بعمل مجموعة من الأجزاء الجديدة الأخرى لينتجوا سلسة من هذه الأفلام.

تفاصيل فيلم ولاد رزق

ويعد فيلم ولاد رزق من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ومن المقرر أن يشارك في الموسم الثالث من العمل كلا من النجوم ماجد الكدواني وأسر ياسين والفنان إياد نصار، حيث من المقرر أن يكونوا مفاجأة العمل، ومن المتوقع أن يحمل الفيلم مزيدا من المفاجأت.

وكان قد قال طارق العريان: الحقيقة إحنا عارفين كل حاجة ونقدر نقدم الأكشن بطريقة ضخمة لكن معندناش إمكانيات، وإحنا في أفلامنا بنحاول نعمل أكشن كوميدي لأننا عارفين إننا عمرنا ما هنوصل للأمريكان مش قلة معرفة لكن قلة إمكانيات

تابع موقع تحيا مصر علي