عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته.. من هو محمد بطاوي الذي حزن الوسط الفني لرحيله

محمد بطاوي _ أرشيفية
محمد بطاوي _ أرشيفية

محمد بطاوي.. رحل عن عالمنا الفنان الشاب محمد بطاوي، صباح اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر، إثر أزمة قلبية، وشيعت جنازته بعد صلاة الظهر في الفيوم ودفن بمقابر العائلة بقرية جردو.

تحيا مصر يرصد أبرز المعلومات حول محمد بطاوي. 

أبرز المعلومات حول محمد بطاوي

ومحمد بطاوي يعد ممثل بفرقة السامر و بفرقة مسرح مصر حيث أنه درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، أكاديمية الفنون‏.

 محمد بطاوي انطلق في مجال التمثيل عام 2007 حيث أنه شارك في عدة أعمال منها مسلسل الإمام الشافعي، و مسلسل راجل وست ستات الجزء العاشر، خلصانة بشياكة، مع أحمد مكي، ومسلسل سك على أخواتك مع علي ربيع، ومسلسل ليه لأ، ومسلسل بـ 100 وش، ومسلسل شغل في العالي، بالإضافة إلى مشاركته في مسرحية اللوكاندة والبنك سرقوه مع الفنان أشرف عبدالباقي.

زيجات محمد بطاوي 

وتزوج الراحل محمد بطاوي منذ 3 سنوات عام 2020 بحضور الفنان أشرف عبد الباقي ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعدد من النجوم الشباب.

وحرصت الفنانة سماء إبراهيم على نعي الراحل محمد بطاوي، أحد فناني «مسرح مصر»، وكتبت سماء عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك»، ناعيةً الراحل : «الحمد لله في كل حين.. إنّا لله وإنَّا إليه راجعون.. ربنا يرحمك ويغفر لك يا أبوقلب طيب يا جدع مع السلامة محمد بطاوي».

نجوم الفن ينعون رحيل محمد بطاوي

وتابعت: «القلب موجوع والروح مُسلمة للخالق وراضية ولا نملك إلا الدعاء بالرحمة له ويُدخل الصبر على قلب زوجته وابنته وكل أصدقائه».

وعلق عبدالعزيز فى منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى نعى بطاوى قائلًا "لله الامر من قبل ومن بعد إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان الشاب محمد بطاوى ربنا يرحمك ياحبيبى ويسكنك فسيح جناته يارب العالمين".

وكتب إبرام سمير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «مشيئة ربنا بيختار الطيبين واللي قلبهم أبيض.. وانت مكانش فيه أطيب من قلبك بجد مصدوم ربنا يصبر أهلك ويرحمك يا بطاوي»

تابع موقع تحيا مصر علي