عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«واجهة مشرفة وكادر مخضرم».. انطباعات إيجابية هائلة عقب مؤتمر حملة الرئيس السيسي

تحيا مصر

حملة الرئيس السيسي تعتمد على قامة قانونية رفيعة ومهنية 

تصريحات دقيقة ورسائل وطنية وتفاؤل واسع بالمستقبل 

مخاطبة بارعة لعقول وقلوب المصريين قبل السباق الانتخابي

 

«واجهة مشرفة، تبحر تام في أدق تفاصيل الدستور والقانون، تصريحات واثقة لكادر رفيع مفوه»، انطباعات ترسخت عن المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي عقد اليوم مؤتمرا صحفيا عالميا، برهن من خلاله على مقدار مايملكه من كفاءة لتولي مثل هذا الموقع الوطني الحساس في هذا الظرف الهام.

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، أبرز السمات التي ظهرت على المستشار محمود فوزي اليوم، والذي خاطب وجدان وعقل الشعب المصري بطريقة مسؤولة، مع امتلاك تام واقتدار لسوق المعلومات المدققة والردود القانونية والدستورية، بشكل يضيف مزيد من الرصيد الإيجابي للحملة الانتخابية للرئيس السيسي.

قامة كبرى تتحدث من على منصة رفيعة

أظهر المستشار محمود فوزي، وفق ما أجمع عديد الخبراء والمراقبون اليوم، أن الحملة الرئاسية الخاصة بترشح الرئيس السيسي لولاية جديدة، هي كيان تنظيمي هائل، يعتمد فقط وحصرا على الحياد والمنهجية وامتلاك المعلومات وإيضاح الحقائق الكاملة.

خرجت الكلمات واضحة والتصريحات شديدة الدقة والرسائل كاملة الدلالات، حول مقدار ما سوف يشكله المستشار محمود فوزي من ظهير قانوني متسلحا بالخبرات الكاملة المطلوبة لرفع إسم حملة الرئيس والزعيم عبدالفتاح السيسي، ليطلق أحد أهم تصريحاته اليوم: الهيئة الوطنية للانتخابات تبذل جهودا كبيرا في تنظيم العملية الانتخابية، معبرا عن الثقة الكاملة في نزاهتها وشفافيتها.

تصريحات مسؤولة للمستشار الجليل محمود فوزي 

يتحدث المستشار محمود فوزي بثقة وعن دراية تامة، بمقدار مايكنه الشعب المصري للرئيس عبدالفتاح السيسي، وبذكاء شديد، تتمحور تصريحاته كرئيس للحملة وممثل قانوني عن الرئيس السيسي، حول الاعتزاز الشعبي والالتفاف التام حول شخص الرئيس، حيث قال: إن حملة المرشح الرئاسي السيسي تستند إلى قاعدة شعبية عريضة، نتجت عن عشرات من العوامل منها حمله شرف الانتماء للعسكرية المصرية وموقفه الشجاع في 30 يونيو عندما تعرضت هوية الدولة لخطر التفكك.

بلباقة شديدة، وعرفان وطني مشهود عن المستشار محمود فوزي، منذ اللحظات الأولى لتصدره العمل العام، وهو رجل يدين بالعرفان لأهله، وفي وسط هذا السياق الهام في تاريخ الدولة المصرية، وتذكيرا بدور وجهود القوات المسلحة التاريخي منذ سنوات للوصول إلى تلك اللحظات الديمقراطية المضيئة، لفت إلى انحياز القوات المسلحة لرغبة المصريين فحفظت البلاد والعباد من تلك المهالك في أعوام مابعد أحداث 2011.

مستقبل واعد ومنهجية ديمقراطية بالحملة 

بعثت تصريحات المستشار محمود فوزي اليوم، بحالة من الطمأنينة لعموم المجتمع المصري، حينما قال إن مرشحه وجه بتكوين مجموعة للحوار داخل الحملة تكون معاونة لصناعة القرار حال فوزه بإذن الله، بحيث تشكل مجموعة من أستاذة الجامعات والأساتذة والخبراء من كل المجالات.

ويعد فوزي، أحد أبرع الكفاءات الوطنية التي تتحدث عن الإجراءات التنظيمية، وبشأنها قال المستشار محمود فوزى: سوف تتبع الحملة أفضل المعايير الممكنة، وسوف تلتزم بأحكام الدستور والقانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، وسوف تعمل على تطبيقها نصا وروحا.

الدور الوطني الرائد للحملة الانتخابية 

تنهض جهود الحملة الانتخابية على أكتاف المستشار محمود فوزي، بكل ما يملكه من خبرات طويلة وعريضة وممتدة وأداءات مهنية شديدة الرقي والالتزام، وفي وسط ذلك كله استيعاب نموذجي لطبيعة المهام المطلوبة، ومن أجل ذلك قال إن مرشحه وجه أن تكون الحملة الانتخابية غير نمطية.

واستمرارا للرسائل الوطنية الحميد، قال فوزي، تقوم الحملة في المقام الأول على المشاركة الجماعية لكافة أطراف المجتمع المصري بما يعيد ويقوى لحمة 30 يونيو، وسيعتمد ذلك على كافة القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة، وأى شخص محب للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يستطيع إن يعتبر نفسه جزء من هذه الحملة، وسط حالة تفاؤل واسع بما سوف تقدمه الحمله خلال الأيام المقبلة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي