عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة تنعي محمد بطاوي: ملحقش يحقق اللي كان بيحلم بيه

بدرية طلبة
بدرية طلبة

حرصت الفنانة بدرية طلبة على نعي الفنان الشاب محمد بطاوي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بدرية طلبة عبر إنستجرام

بدرية طلبة تنعي محمد بطاوي

وكتبت بدرية طلبة: أنهاردة مات الممثل الشاب محمد بطاوي، محترم وطيب ملحقش يحقق اللي كان بيحلم بيه الكل حزين فا ياريت الناس اللي مش بتقبل نصيحة ولا بتاخد عبرة من اللي بيحصل الناس اللي بتغلط وتسب وتلعن اللي ناسيين ربنا.

وتابعت: ومش هاممهم عقابه وأن داين كما تدين تدان بطلو ترمو غيركم بالباطل، وتحكموا مين يدخل الجنه ومين يدخل النار دع الخلق للخالق، وأتعظو من موت الشباب وموت الغفلة ربنا وحده اللي عالم مين صح ومين غلط.. خليك انت بس في حالك وأحفظ لسانك علشان ربنا يحسن اخرتك والناس تفتكرك بكلمة حلوة.

وفاة محمد بطاوي

و كان قد جاء نبأ وفاة محمد بطاوي من خلال صفحة شقيقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قال، كاشفًا عن تفاصيل الجنازة: توفي إلى رحمة الله الأخ والصديق وعشرة السنين الفنان محمد بطاوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، الدفنة بعد صلاة الظهر في مقابر العائلة بجردو، خبر صدمة صباح اليوم.

وبعدها تصدر الفنان حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ العديد يدعوا له بالرحمة والمغفرة، ومعربين عن حزنهم لفراقه.

انفعال بدرية طلبة على المتابعين

وسبق وأن حرصت الفنانة بدرية طلبة الرد على متابع هاجم الوسط الفني بقسوة، بعد أن تجاهلت الفنانة طلبه لمبلغ مادي منها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بدأت القصة حين طلب أحد المتابعين من بدرية طلبة مساعدته بمبلغ مالي، وبعد أن تجاهلت الفنانة ذلك الطلب، علق المتابع على أحد صورها قائلًا: هو انتو كممثلين اجوازاتكم معندهمش نخوة الواحدة تتباس وتتحضن عادي ؟.

وبعدها ظهرت بدرية طلبة في بث مباشر عبر فيسبوك للرد على ذلك المتابع، والمتابعين الآخرين الذين دعموه، فقالت: أنا منزلة بوست عشان اللي داخل على الخاص يطلب، ولما محدش رد عليه سبني وشتمني، وأنتو بتتباسوا وأنتو فين رجالتكم والنخوة.

تابع موقع تحيا مصر علي