عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لحكاية ما تيجي نشوف| فيديو

ما تيجي نشوف
ما تيجي نشوف

طرح الفنان أحمد جمال سعيد الإعلان الرسمي لحكاية ما تيجي نشوف، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد جمال سعيد عبر إنستجرام

وظهرت الفنانة هنا شيحة في الإعلان الرسمي لحكاية ما تيجي نشوف، تدخل في صراع مع زوجها بسبب أصدقائها الرجال، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الحكاية فور طرحها.

عمرو محمود ياسين يعلن عن ما تيجي نشوف

وسبق وأن أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين عن موعد طرح الحكاية الثانية من كتاب 55 مشكلة حب، بعنوان ما تيجي نشوف، وذلك بعد نجاح الحكاية الأولى الفريدو.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ما تيجي نشوف الحكاية التانية على ON.. الأحد ٩ أكتوبر بإذن الله.. للكاتب عمرو محمود ياسين، وورشة الكتابة ساره مصباح - ولاء آمين، والمخرج محمد الخبيري.. ٥٥ مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، إنتاج المتحدة، ارت ميكرز.. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أخر أعمال أحمد جمال سعيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد جمال سعيد مسلسل سوق الكانتو الذي تم طرحه في شهر رمضان الماضي، ويشارك خلال العمل مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، فبجانب بطولة أمير كرارة ومي عز الدين هناك الفنان القدير عبد العزيز مخيون، والفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

وتدور تفاصيل وأحداث مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، في عام 1920 وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح حيث تدور الأحداث حول أمير كرارة الذي يجسد دور بائع في السوق.

تابع موقع تحيا مصر علي