عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار: مش بدعم مشاهدة الإباحية وفي نقاد مرتشين وممولين

انتصار_ صورة أرشيفية
انتصار_ صورة أرشيفية

حلت الفنانة انتصار ضيفة على برنامج In Deep والذي يقدمه الإعلامي والفنان تامر شلتوت المذاع عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وخلال الحلقة كشفت عن حقيقة تصريحاتها التي أثارت الجدل مؤخرًا، ورأيها في الانتقادات الموجهة لها.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات انتصار في برنامج In Deep لـ تامر شلتوت عن حقيقة تصريحات عن دعمها لمشاهدة اللأفلام الإباحية وكيف تتعامل مع الانتقادات التي توجه لها. 

انتصار: مقولتش أني بدعم مشاهدة الأفلام الإباحية

كشفت انتصار حقيقة ما وجه له من دعم الإباحيةوقالت: " كنت في البرنامج وبنعمل حلقة عن أسباب مشاهدة الفيديوهات الإباحية، فـ ناس قالت بنصبر نفسنا، فأنا قولت الناس بتتفرج ليه؟!، كنت عايزة أجد أسباب، منها الفضول والمراهقة وأحيانًا بيكون مرض، إجابة عادية لكن مقولتش أنا بدعم مشاهدة على الأفلام الإباحية".

وتابعت قائلة: "وكان في زميلة على شمالي قالت تعليق أنقح مني، قعدت تشرح وعليت عليا سابوا كلامها ومسكوا فيا، إحنا بنتقاضي أجر مقابل اللي بتقوله، ووائل الإبراشي قالي إيه البرويل اللي عملتيه أنا والله بحب الحاجات دي أوي، قولت له أنا منزعجة، أنت بتطلع كل يوم دي شغلتك، أنا أول مرة أتعرض لها".

انتصار: مكنتش عارفة أني رايحة لرامز واتمسكت بـ هاشتاج فاتنة الشرق

أما عن استضافتها في برنامج رامز وهل كانت على علم بذلك قالت: "مكنتش عارفة أني رايحة لرامز، ونزل عليا كريزة ضحك في الحلقة لما عرفت المقلب، واتمسكت بـ هاشتاج فاتنة الشرق اللي كمل معايا، وكمان في واحد قالي أنتي هيلكوبتر مصر، دي زي باشا مصر كده، بس فاتنة الشرق أحلى".

وأكدت انتصار أنها لا تهتم للانتقادات الموجهة ضدها وقالت : مش بلتفت لآراء بعض النقاد، لأن في نقاد معروفين أنهم مرتشين وممولين، وفي منهم ناس بتتمادي في الغلط، أنا بشوفهم بيتمادوا لكن مبكلمهمش ولا أعاتبهم عشان مبيقاش في صداقة بينا".

آخر أعمال انتصار

ومن جهة أخرى، يعد مسلسل أولاد عابد آخر أعمال انتصاؤ الدرامية وشاركها البطولة كل من رياض الخولي، مي الغيطي، إيهاب فهمي، أيتن عامر، وغيرهم من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول بيت عابد وهو أغنى رجال الأعمال، ويحدث صراع على أمواله، وتتطور الأحداث بعد ذلك.
 

تابع موقع تحيا مصر علي