عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة منى عمر ترفض بيان البرلمان الأوروبي.. وتؤكد لـ تحيا مصر: قائم على معلومات مضللة وغير دقيقة

النائبة منى عمر
النائبة منى عمر

استنكرت النائبة منى عمر، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إصرار البرلمان الأوروبي على التدخل السافر في الشأن الداخلي لدولة مستقلة ذات سيادة بحجة حماية حقوق الانسان.

تحيا مصر

منى عمر ترفض أي تدخل في شئون مصر الداخلية

وأكدت عمر في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن هذا التدخل السافر أمر مرفوض تمامًا، خاصة وأن هناك أحكام قضائية، ومصر دولة تحترم القانون.

وأشارت عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إلى أن هذا البيان قائم على معلومات مضللة وغير دقيقة، الأمر الذي يدعو للتساؤل عن الأسباب الحقيقية لصدور هذا البيان في هذا التوقيت.

استخدام ملف حقوق الانسان

وتابعت:" دأب البرلمان الأوروبي على استخدام ملف حقوق الانسان للتدخل في الشأن الداخلي لمصر يدعونا لتوجيه الأسئلة له تباعًا عن مواقفه تجاه ما يحدث من انتهاكات صريحة لتلك الحقوق في الدول الأوروبية والتي يملك بشكل مباشر السلطة لوقفها ولكن للأسف البرلمان الاوروبي يتغافل عن تلك الانتهاكات ويشغل نفسه بما لا يعنيه".

التشكيك في نزاهة الانتخابات الرئاسية 

وأوضحت عمر، أن توقيت صدور هذا البيان يعكس محاولات حثيثة لزعزعة الاستقرار في الداخل المصري من خلال التشكيك في نزاهة الانتخابات الرئاسية والتي تتم تحت الإشراف القضائي الكامل الأمر الذي يجعلنا نشجب، ونرفض هذا البيان المغرض جملة وتفصيلًا.

تابع موقع تحيا مصر علي