عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انطلاق عرض أولى حلقاته.. مسلسل loki يتصدر التريند العالمي

مسلسل loki _ أرشيفية
مسلسل loki _ أرشيفية

مسلسل loki.. تصدر مسلسل Loki تريند موقع إكس، بعد انطلاق عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من المسلسل.

تحيا مصر يرصد تصدر مسلسل loki تريند موقع اكس. 

الموسم الثاني من Loki

سيشهد الموسم الثاني من Loki عودة الشخصيات الرئيسية  بقيادة توم هيدلستون وأوين ويلسون، ومن المقرر أيضًا أن يظهر النجم Ke Huy Quan الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم  Everything Everywhere All At Once، في الموسم الثاني من Loki، على الرغم من أن التفاصيل المحيطة بدوره لا تزال غير معروفة حتى الان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكانت قد أعلنت شركتا مارفل وديزنى بدء تصوير الموسم الثانى من Loki بدأ تصوير وإنتاج الموسم الثانى من العمل فى 6 يونيو من العام الماضى 2022 بـ  لندن، ومن المتوقع أن يشهد الموسم الثانى من Loki عودة توم هيدلستون، وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك، فمن المتوقع أن تستعيد صوفيا دي مارتينو دورها كسيلفي.

عرض الموسم الثاني من مسلسل Loki في مهرجان لندن السينمائي BFI

وعرض الموسم الثاني من مسلسل Loki في مهرجان لندن السينمائي BFI، وذلك قبل إصداره على ديزنى + في 5 أكتوبر، حيث تم عرض الحلقتين الأوليين من مسلسل مارفل يوم الأربعاء 4 أكتوبر في المهرجان مع تقديمة من المخرج Dan DeLeeuw والمنتج التنفيذي Kevin R Wright.

يعود توم هيدلستون بشخصية    Lok، وينضم إليه أوين ويلسون، وجوجو مباثا-رو، وصوفيا دي مارتينو، وونمي موساكو، وريتشارد إي جرانت، وقامت المخرجة كيت هيرون بإخراج Loki، والكاتب مايكل والدرون هو الكاتب الرئيسي في السلسلة.

قصة مسلسل loki 

ودار المسلسل حول استئناف لوكي دوره كإله الشر في سلسلة مارفل، ولكن هذه المرة بطريقة جديدة، حيث يستخدم لـ خدمة مصالح جهة جديدة، وذلك بعد انتهاء دوره في سلسلة أفلام Avengers.

الموسم الأول من مسلسل loki

انتهى الموسم الأول من مسلسل Loki بشكل صادم وغير متوقع, إضافة جديدة لعالم Marvel السينمائي وحتى الان العمل هو أفضل انتاج من شبكة Disney Plus من جميع مسلسلات Marvel السابقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي