عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا ..رئيس الوفد يتقدم بأوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات

الدكتور عبدالسند
الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد

أعلن الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام لحزب الوفد المتحدث الرسمي لحملة رئيس الوفد في انتخابات الرئاسة، أن الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد قرر  التقدم بأوراق ترشحه غدا الإثنين في تمام الساعه ١٢ ظهرا للهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف الهضيبي: سوف يتحرك رئيس الوفد وبصحبته قيادات وأعضاء من حزب الوفد من مقر الحزب الرئيسي في تمام الساعه ١١ ونصف من صباح الغد.

رئيس الوفد يهنئ الشعب المصري العظيم والقوات المسلحة الباسلة بالذكري الـ 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة

وكان قد هنأ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الوفد، الشعب المصري العظيم وقواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

حزب الوفد يهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى أكتوبر

وأوضح الحزب في بيانه، أنه بمناسبة الذكرى الخمسين لحرب أكتوبر المجيدة التى أعادت للشعب المصرى العظيم عزته وكرامته، حيث لا يسعنا كحزب الأمة المصرية العظيمة إلا أن نتقدم للشعب المصرى الأصيل بكافة طبقاته وأطيافه بأجمل التهاني والتحية وإلى الجيش المصري الباسل الأبي الذى أثبت ويثبت انه جيش عظيم لا يقهر.

وتابع:" لاشك إن حرب أكتوبر كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصرالحديث، حيث اثبتت قوة وإرادة الشعب والجيش في الدفاع عن الوطن وحمايته وتحقيق النصر، وستظل دائمًا وابدًا فخورون بتضحيات شهدائنا وببطولات جنودنا المصريين الذين قدموا أرواحهم من أجل استعادة الحقوق المشروعة لشعبهم".

واستكمل:" سنظل بكل فخر وامتنان  نتذكر أبناءنا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الغالية وسطروا بدمائهم الطاهرة صفحات بطولية في تاريخنا الحديث وستظل، هذه الذكرى حافزا لنا جميعًا للحفاظ على وحدة الصف والتضامن وبناء مستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة.. كل عام ومصر بخير وتقدم وازدهار".

تابع موقع تحيا مصر علي