عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إرادة جيل» يشيد بالحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى فيديو

رئيس حزب إرادة جيل
رئيس حزب إرادة جيل

أشاد تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية   واصفًا اليوم بأنه تدشين تاريخي لحملة رئاسية تليق بمصر.

تيسير مطر: الدولة المصرية تشهد على عرس ديمقراطي لم تعهده من قبل 

وقال "مطر" خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية "اكسترا نيوز" أن ما حدث خلال المؤتمر يؤكد على أننا نسير نحو الجمهورية الجديدة، وننعم بعرس ديمقراطي لم نعهده من قبل، مؤكدًا على أن وسائل الإعلام تقف على مسافة واحده من جميع المرشحين، لإخراج المشهد بصورة تليق بمنصب رئيس الجمهورية. 

وأكد على أن حزب إرادة جيل داعم قوي للدولة المصرية، وللرئيس عبدالفتاح السيسي، وكل اعضاء الحزب بجانب الرئيس لمساندته في فترة الإنتخابات الرئاسية المقبلة. 

رئيس حزب إرادة جيل: الأحزاب السياسية تنسق فيما بينهم لتجهيز الحملات الخاصة بالرئيس عبدالفتاح السيسي 

أوضح رئيس إرادة جيل أن جميع الأحزاب الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي تنسق فيما بينهم لتجهيز الحملات، موضحًا أن المقرات الخاصة بالأحزاب أصبحت مقرات خاصة لحملة الرئيس، وأن جميع أعضاء التحالف بالكامل يعملون من أجل المرحلة القادمة، لأنها مرحلة ديمقراطية تؤكد أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابته نحو الجمهورية الجديدة. 

وتابع أن نشاط الحزب في الفترة المقبلة سيقوم بعقد لقاءات نخبوية وجماهيرية ننتقل في جولات ميدانية إلى أهالينا في كل محافظة، واستقبال المواطنين في الحزب والتحدث معهم. 

"مطر": نزول رؤساء الأحزاب للمشاركة في غمار الإنتخابات الرئاسية دليل واضح على الديمقراطية 

وأضاف رئيس حزب إرادة جيل أن ما يحدث في مصر من ديمقراطية خلال فترة الإنتخابات الرئاسية ردًا واضحًا على بيان البرلمان الأوروبي، ونزول رؤساء أحزاب للمشاركة في غمار الإنتخابات الرئاسية دليل على الديمقراطية أيضًا ، وأن الدولة المصرية تهتم بحقوق الإنسان. 

ونوه الى عدم الإنسياق خلف الشائعات المغرضة التي تريد تضليل الشعب عن الحقيقة، وهدفها أيضًا تدمير الدولة المصرية، وهنا أيضًا يظهر دور الأحزاب السياسية بالدفاع عن الدولة المصرية، من خلال التحدث مع المواطنين وتوجيههم وتقديم الدعم لهم، لافتًا المرأة المصرية لها دورمهم وكذلك الشباب وخصوصًا في الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي