عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على أبرز تصريحات إلهام شاهين في كلمة أخيرة

إلهام شاهين_ صورة
إلهام شاهين_ صورة أرشيفية

إلهام شاهين.. تصدرت الفنانة إلهام شاهين التريند ومحركات البحث على السوشيال ميديا وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج كلمة أخيرة والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر شاشة قناة ONE والذي من خلاله كشفت كشفت إلهام شاهين عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد الفريدو مع الفنان أحمد فهمي وكشفت إلهام شاهين عن الكثير من حياتها الشخصية.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات إلهام شاهين لـ كلمة أخيرة عن مسلسل الفريدو مع أحمد فهمي بعد تصدرها التريند

إلهام شاهين: شخصية سوسو في الفريدو أثرت علي ولم استطع الخروج منها

 

الفنانة إلهام شاهين كشفت  تفاصيل شخصيتها سوسو في مسلسل الفريدو الذي يذاع حاليًا، وأكدت إلهام شاهين أن شخصية سوسو أثرت عليها نفسيًا ولم تستطع الخروج منها، مشيرة إلى أنها تناولت شخصية مصابة بالزهايمر من جانب معين لم يقدم من قبل في تاريخ الفن، وأكدت إلهام شاهين أن شخصية سوسو أوجعتها كما أنها لم تغير لون شعرها ثانية، وقالت إلهام شاهين أنها تختار الأدوار الأكثر صعوبة لكي تقدمها في عمل فني والتي لم يقدمها قبلها أحد من النجوم.

وأما ردود الأفعال عن مسلسل الفريدو، قالت إلهام شاهين أنها فاقت التوقعات وأن الجمهور اجتمع على شخصيتها وأشاد بها حتى من كان يختلف معها، وأشارت إلهام شاهين أن شخصية سوسو عقدت تصالح مع المهاجمين والمؤيدين لي لأنهم ولا,ل مرة يجتمعون على دور لها دون توجيه أي نقد، وطالبت إلهام شاهين من جمهور أن يحترم فنها وما تقدمه حتى لو لم يحبها وقالت أنها لا تحب النفاق ولم تقصد أن تثير غضب الجمهور في أي شيء.

إلهام شاهين: وفاة سوسو من أصعب المشاهد وكنت مهزوزة

إلهام شاهين كشفت عن أصعب المشاهد التي كانت في مسلسل الفريدو، وقالت أن وفاة سوسو من أصعب المشاهد بالنسبة لها والتي أصابتها بالعصبية حيث أن إلهام شاهين كانت مهزوزة وأنها اتعبها،وعلى الرفم من أن إلهام شاهين لا تحب إعادة المشاهد أكثر من مرة إلا أنها أعادته كثيرًا وقالت لهم لا استطيع أن أقدمه، وكانت إلهام شاهين تسال كثيرًا لإذا كانوا يصوروا أم لا.

وأضافت إلهام شاهين أنها تخيلت مشهد شخص يختنق بشدة ولديه صعوبة في التنفس مثل الغريق بالضبط، وبالفعل قامت إلهام شاهين بحبس أنفاسها لتتمكن من تأدية المشهد ولكن ذلك أتعبها كثيرًا.

إلهام شاهين: موت الفنانين بالزهايمر بسبب طبيعة عملهم وهو يُميت الناس وهم على قيد الحياة

وأشارت إلهام شاهين خلال برنامج كلمة أخيرة أنها بحثت عن سبب وفاة الكثير من الفنانين بمرض الزهايمر، وقال لها طبيب أن ذلك يرجع لطبيعة عمل النجوم لأنهم يملئون ذاكرتهم بالعديد من الشخصيات وهذا يحبر العمل أن يندمج مع تلك الشخصيات، وكشفت إلهام شاهين عن خوفها وذعرها من مرض الزهايمر مشيرة أن الحياة تعتمد على ذكرياتنا مع من نحن ولكن الزهايمر يُميت الناس وهو على قد الحياة، وقالت إلهام شاهين أنه مرض خطير لا يوجد له علاج بل فقط نستطيع أن نؤخر مرحلته الأخيرة لفترة معينة على عكس مرض السرطان الذي نخشاه ومع ذلك له علاج.

آخر أعمال إلهام شاهين الدرامية

ومن جهة أخرى، تشارك إلهام شاهين في مسلسل الفريدو والذي يذاع حاليًا مع الفنان أحمد فهمي وهو مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وشارك إلهام شاهين وأحمد فهمي البطولة كل من ندا موسى، عمر شوقي، إيمان السيد، وقد أشرف على كتابة السيناريو عمرو محمد ياسين وإخراج عصام نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي