عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طوفان الأقصى.. حلا شيحة: فلسطين وطن حر رغم الاستعمار

حلا شيحة_ صورة أرشيفية
حلا شيحة_ صورة أرشيفية

أعلنت الفنانة حلا شيحة عن دعمها الكامل للشعب الفلسطيني، وذلك من خلال منشور له عبر حسابها الشخصي بموقع الانستجرام

تحيا مصر يرصد لكم دعم حلا شيحة لفلسطين وأبرز تصريحاتها عقب أزمتها مع الفنان أشرف زكي بسبب قرار عودتها للفن مرة أخرى

حلا شيحة عن طوفان الأقصى: مشهد تاريخي لن يمحى من ذاكرتنا

 وقالت: "مشهد تاريخي لن يمحى من ذاكرتنا وشاهده العالم كله فلسطين وطن حر رغم الاستعمار، صامد أمام طغيان وحصار واستيطان اليهود عبر السنين".

 

عودة حلا شيحة للفن وإنهاء أزمتها مع أشرف زكي

وعلى صعيد آخر، قررت الفنانة حلا شيحة العودة مرة أخرى للفن بعد أن قررت مسبقًا أن تعتزل وارتدت الحجاب بعدما تزوحت من الداعية معز مسعود، ولكنها قدمت اعتذار لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وقالت: "شكرًا للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

وتابعت حلا شيحة قائلة: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمدلله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به، تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة، متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايمًا، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

آخر أعمال حلا شيحة

والجدير بالذكر أن فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني، وشاركهما البطولة كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، عصام السقا،بيومي فؤاد، فايز المالكي،محمد علدالرحمن، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي