عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلاق هاشتاج «قوم يامصري» تزامنا مع تقديم رئيس الوفد أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة

عبدالسند يمامة
عبدالسند يمامة

أطلق المركز الإعلامي لحزب الوفد هاشتاج قوم يامصري، تزامنا مع تقديم مرشح الوفد ورئيسه لأوراق ترشحه غدا للهيئة الوطنية للانتخابات.

ويمثل الهاشتاج شعار الحملة الانتخابية للدكتور عبدالسند يمامة وسيتم وضعه بكافة الاخبار علي الصفحة الرسمية للحزب وعلى الصفحة الرسمية للحملة الانتخابية.

«قوم يامصري» شعار الحملة الانتخابية لرئيس الوفد بانتخابات الرئاسة

وكان قد أعلن الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والمتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، عن شعار الحملة الانتخابية للدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد في الانتخابات الرئاسية.

«قوم يامصري» شعار الحملة الانتخابية لرئيس الوفد

وقال "الهضيبي "أنه وقع اختيار الحزب علي شعار لحملته الانتخابية في الانتخابات الرئاسية  التي سيمثل الحزب فيها الدكتورعبدالسند يمامة هو شعار "قوم يامصري ".

عبد السند يمامة: وجود الوفد فى انتخابات الرئاسة ليست «مُشاركة الضرورة» كما يروج البعض  ولكنها «طبيعية» 

وفي حوار لـ تحيا مصر، أكد د. عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية 2024، أن ترشحه للانتخابات من شأنه أن يساهم كتابة تاريج جديد لحزب الوفد، مثلمًا حدث بإعادة الحزب من خلال فؤاد باشا سراج الدين، مشيرا إلى أن مكاسب بيت الأمة من الانتخابات كبيرة للغاية.

ولفت إلى أن وجود الوفد فى انتخابات الرئاسة ليست «مُشاركة الضرورة» كما يروج البعض  ولكنها «طبيعية» لأى حزب سياسى فى مصر كما أن انتخابات 2024 تختلف عن 2018 .. والتغيير أصبح ضرورة وعلينا أن ننزل للشارع ونسأل المواطنين فى ضوء التحديات الاقتصادية الحالية والأوضاع المعيشية.


كما أكد أيضا بأنه لا يوجد وجه للمقارنة  بين ترشحه وترشح د.نعمان جمعة فى  2005 والوفد سيجنى الكثير من انتخابات 2024، مشيرا إلى أن تأييد أى من الوفديين لمرشح رئاسى أخر يعد مخالفة تستوجب المُسألة، كما أنه سيعمل على أنشاء صندوق خاص بالدعاية الانتخابية، مع ميله لـ تأييد النواب فى إجراءات خوض الانتخابات، وعدم اللجوء لتأييد المواطنين الخاص بالتوقيعات على أن يكون التركيز فى عملية التصويت على المواطنين التى تستهدف الملايين.

تابع موقع تحيا مصر علي