عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب نادر الخبيري: مصر تتبنى رؤية واضحة وحاسمة لوقف الانتهاكات الإسرائيلية

النائب نادر الخبيري
النائب نادر الخبيري

قال النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، إن مصر تقوم بجهود مكثفة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، والحيلولة دون الذهاب إلى مواجهة مفتوحة بين الفلسطينيين والإسرائيليين إثر المواجهات العنيفة بين الفصائل الفلسطينية في غزة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي بمستوطنات غلاف غزة.

تحيا مصر

إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

وأكد الخبيري، في تصريحات صحفية له، أن مصر بقيادة الرئيس السيسي تتبنى رؤية واضحة وحاسمة تتمثل في تنفيذ قرارات الشرعية الدولية وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

وقف الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس السيسي يضع القضية على رأس أولوياته في كافة المحافل الدولية لوقف الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، والعمل على إعطاء الشعب الفلسطيني كافة حقوقه المشروعة.

تكاتف دول العالم والمجتمع الدولي 

وشدد النائب نادر الخبيري، على ضرورة تكاتف دول العالم والمجتمع الدولي والأطراف الفاعلة لدعم جهود السلام والتدخل الفوري لوقف التصعيد الجاري، ووقف الاعتداءات الإسرائيلية والأعمال الاستفزازية ضد الشعب الفلسطيني، علاوة على توفير الحماية الدولية له.

وتابع عضو مجلس النواب:" ضرورة الالتزام بقواعد القانون الدولي الإنساني وإجبار القوة القائنة بالاحتلال على الانصياع لإرادة السلام الدولية".

تابع موقع تحيا مصر علي