عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يشارك باحتفالات اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر ببورسعيد.. والحزب ينظم قافلة طبية مجانية للكشف وصرف الأدوية بأسيوط.. صور

حماة الوطن يدعم السيسي
حماة الوطن يدعم السيسي

شاركت أمانة محافظة بورسعيد بحزب حماة الوطن، في احتفالات اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة بالمحافظة، ويأتي ذلك في إطار حرص حزب حماة الوطن بالمشاركة في الأعياد القومية بكافة ربوع الجمهورية.

تحيا مصر

 تنظيم قافلة طبية مجانية للكشف بالمجان بأسيوط

وفي سياق أخر منفصل، فقد شاركت أمانة محافظة أسيوط بحزب حماة الوطن في تنظيم قافلة طبية مجانية للكشف بالمجان وصرف الأدوية بالمجان، بالتعاون مع المبادرة الرئاسية "١٠٠ يوم صحة" والتي تعد نتاجًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "١٠٠ مليون صحة".

ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالقوافل الطبية المجانية وكذلك تنفيذ المبادرات الرئاسية بكافة أنحاء مصر.

وكان قد قال الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، مسبقًا إن حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدأت أعمالها من خلال المؤتمر التدشيني الذي شهد حضور كافة الأحزاب المؤيدة للسيد الرئيس للترشح لولاية جديدة، وعقب تقديم السيد الرئيس بأوراق ترشحه.
وأوضح أن حزب حماة الوطن له دور كبير في المحافظات من خلال جولاته التعريفية، على أن يقدم الدعم السياسي والشعبي لحملة الرئيس في إطار تنسيق الجهود المختلفة من الجهات الشعبية والسياسية الداعمة، كما أعلنت الحملة في مؤتمرها.

"العطيفي" حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي ستستهدف كل فئات المجتمع 

وقال العطيفي: " نؤكد أننا سنكون أمام حملة غير نمطية، تستهدف الوصول لكافة فئات المجتمع وكافة النطاقات الجغرافية على مستوى الجمهورية عبر الحملة الانتخابية التي يشارك فيها العديد من الأحزاب السياسية والكيانات".
وأوضح أن لدينا بحزب حماة الوطن قطاع عريض من الشباب ممن حرروا توكيلات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ولن يدخروا أي جهد من أجل استكمال الحلم بولاية الرئيس المقبلة.

أمين تنظيم حماة الوطن يشيد بإعلان الحملة الإنتخابية بالفصل بين عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وأشاد أمين تنظيم حماة الوطن بما أعلنته الحملة الانتخابية بضرورة الفصل التام بين نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى جميع الوجوه والأنشطة.
وقدم الشكر للمستشار محمود فوزي على ما عرضه على الإعلام العربي والمصري مما يخص حملة الرئيس، التي يشرف حزب حماة الوطن بالمشاركة بها.

تابع موقع تحيا مصر علي