عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث اسكندرية.. فرد شرطة أطلق النيران عشوائيا على فوج اسرائيلي|تفاصيل

حادث اسكندرية
حادث اسكندرية

تتخذ أجهزة وزارة الداخلية الإجراءات القانونية في واقعة اسكندرية، والتي صرح مصدر أمني بتفاصيل عنها حيث قام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين منطقة المنشية في اسكندرية بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي اثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود الصواري.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ حادث عمود الصواري في اسكندرية

حيث قال مصدر أمني، أنه في إطار الأحداث التي وقعت بمزار عمود الصواري في محافظة اسكندرية، فقد تبين قيام أحد أفراد الشرطة المعينين في خدمة تأمين منطقة المنشية في اسكندرية، بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية داخل المزار.

وأشار المصدر، إلى أن حادث منطقة المنشية بمحافظة اسكندرية، نتج عنه وفاة شخصين من أعضاء الفوج وكذلك أحد المصريين وإصابة آخر، وتم ضبط فرد الشرطة فور وقوع حادث اسكندرية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

مصدر: فرد شرطة يطلق النيران على فوج سياحي

حيث ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على فرد الشرطة المتهم في واقعة حادث إطلاق النيران على أحد الأفواج السياحية بنطاق مزار عمود الصواري بمنطقة المنشية بمحافظة اسكندرية، والذي نتج عنه وفاة 2 من أعضاء الفوج وأحد المصريين وإصابة آخر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتوفى آثر حادث مزار عمود الصواري، بمحافظة اسكندرية 2 من أعضاء الفوج السياحي الإسرائيلي، وكذا مرشد سياحي مصري كما أصيب آخر، ونعى عددا من أسرة وأصدقاء المرشد السياحي وفاته، بالإضافة لقيام بعض العاملين بمجال الإرشاد السياحي في اسكندرية بنعى الراحل ببعض العبارات المؤثرة.

مصدر ينفي صحة أحداث سيناء ويؤكد: الوضع مستقر

وفي سياق متصل، نفى مصدر أمني مطلع ما ذكرته تقارير إعلامية نقلتها إحدى الوكالات الأجنبية وعددا من القنوات الآخرى، عن مقتل 6 إسرائيليين في سيناء، مشيرا إلى أن الوضع مستقر ولا صحة لوجود أحداث في سيناء.

حيث صرح مصدر أمنى بأنه لا صحة لما تناولته إحدى القنوات غير المصرية نقلاً عن إحدى الصحف الأجنبية بشأن وجود أحداث فى سيناء وأكد المصدر أن الوضع الأمنى فى سيناء مستقر تماماً ولا يوجد أية أحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي