عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند وخيسيوس في الهجوم.. تشكيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال عن التشكيل الأساسي لفريقه لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين أرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، وذلك على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق أرسنال اللقاء متواجدًا في المركز الرابع وفي رصيده 17 نقطة، بينما يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث ومعه 18 نقطة، وذلك من خلال 7 جولات، بينما يحتل توتنهام صدارة جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، وليفربول في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، من خلال 8 جولات.

 

تشكيل أرسنال ضد مانشستر سيتي 

 

ويسعى فريق في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث والفوز على مانشستر سيتي للمرة الثانية على التوالي، من أجل اللحاق بصاحب الصدارة فريق توتنهام والاستمرار في المنافسة على لقب "البريميرليج".

ويدخل فريق أرسنال اللقاء منتشيًا بالفوز على بورنموث بأربعة أهداف دون رد في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي، لكنه يسعى لمصالحة جماهيره بعد تلقيه الهزيمة أمام لنس الفرنسي مساء الثلاثاء الماضي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

ويأتي تشكيل أرسنال أمام مان سيتي على النحو التالي :-

 

في حراسة المرمى: ديفيد رايا

 

في خط الدفاع: ويليام ساليبا – جابرييل - زيتيشينكو – بن وايت

 

في وسط الملعب: مارتن أوديجارد - ديكلان رايس – جورجينيو 

 

في خط الهجوم: إيدي نيكيتاه - جابرييل خيسوس – لياندرو تروسارد 

 

 

تشكيل مانشستر سيتي ضد أرسنال 

 

وفي المقابل، أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن تشكيل فريقه لمواجهة أرسنال، والذي شهد العديد من العناصر الهجومية لحسم المباراة مبكرًا.

يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة وعينه على الثلاث نقاط فقط، من أجل استعادة الصدارة ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية بـ "البريميرليج".

 

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي ضد أرسنال كما يلي :-

 

في حراسة المرمى: إيدرسون

 

في خط الدفاع: روبن دياز - مانويل أكانجي - جفاريدول - كايل والكر

 

في خط الوسط: ريكو لويس - ماتيو كوفاسيتش - فيل فودين

 

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز – برناردو سيلفا 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي