عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل عيسى: الدراما ماشية كويس لكن احنا محتاجين أفلام

نبيل عيسى _ أرشيفية
نبيل عيسى _ أرشيفية

أوضح الفنان نبيل عيسى خلال تصريح منه لموقع تحيا مصر، أن الدراما التليفزيونية خلال الفترة الحالية تسير بشكل جيد ولكن ما ينقصنا هو الأفلام السينمائية.

تحيا مصر يرصد رأي نبيل عيسى في الدراما والسينما المصرية.

مهنة نبيل عيسى قبل دخوله مجال التمثيل

جدير بالذكر أنه عمل نبيل عيسى في مجال السياحة قبل التحاقه بالفن، لكنه تركه بعد أن حقق شهرة كممثل.

بدايات نبيل عيسى الفنية

انطلق في مجال التمثيل في عام 2006 عندما شارك الفنان محمد هنيدي في بطولة فيلم (يا أنا يا خالتي)، وبعدها عمل بين السينما والتليفزيون، فشارك سينمائيًا في أفلام (أنا مش معاهم، عمليات خاصة، زي النهاردة، بدون رقابة)، وفي مسلسلات (عايزة أتجوز، ريش نعام، المواطن إكس، العملية مسي، سرايا عابدين).

أبرز أعمال نبيل عيسى 

شارك نبيل عيسي في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية ومنها: "نص جوازة, مش رايحين في داهية , من 30 سنة , سكر مر, خانة اليك, يا انا يا خالتي, استغماية, ملك وكتابة , عمليات خاصة , أنا مش معاهم, زي النهاردة, بدون رقابة, عايزة أتجوز, أحاسيس, ريش نعام, دوران شبرا, المواطن أكس, طرف ثالث , تحت الارض, العملية ميسى, الجريمة". 

كما شارك عيسي في مسلسل "قصر النيل " أمام النجمة الكبيرة يسرا, ومسلسل "ملف سري" أمام النجم هاني سلامة, مسلسل "طرف تالت"أمام النجم أمير كراره. 

وحصد نبيل عيسى إشادات واسعة بعد تألقه في مسلسل جميلة بطولة الفنانة ريهام حجاج والذي عرض في السباق الماضي 2023 حيث ظهر عيسى بدور شقيق جميلة الذي يقع في غرام فتاة غير صالحة وترفض شقيقته زواجه منها وتقف أمامه وهو ما يدخلهم في خلاف كبير وأزمة بين جميلها وشقيقها الوحيد خوفًا منها عليه. 

تابع موقع تحيا مصر علي