عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاهدة مسلسل على باب العماره على منصة watch it في هذا الموعد

مسلسل على باب العمارة
مسلسل على باب العمارة

يرغب العديد من الجمهور في مشاهدة مسلسل على باب العماره، وذلك بعد بدء عرضه على منصة watch it الرقمية حيث يخوض بطولته الموهبة الشاب حاتم صلاح في أول مرة له في دور البطولة المطلقة، وذلك رفقة عدد من نجوم الفن الأخرين، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مسلسل على باب العماره بطولة حاتم صلاح وأية سماحة.

مشاهده مسلسل على باب العماره 

ويمكن للجمهور مشاهده مسلسل على باب العماره من خلال منصة watch it الرقمية وذلك في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر مساء، ويُعرض على شكل حلقتين كل أسبوع، حيث تصل عدد حلقات مسلسل على باب العماره إلى ما يقرب من 10 حلقات.

ويخوض بطولته مسلسل على باب العماره كلا من النجوم حاتم صلاح وآية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، ويعد العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

نجاحات مسلسل على باب العماره

وكان قد تصدر مسلسل على باب العماره الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية بمجرد عرض أولى حلقاته، كما يواصل تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث يبحث العديد عن أحداثه وأماكن مشاهدته وقنوات عرضه.

وينتظر العديد من الجمهور عرض المسلسل على شاشات التليفزيون وذلك كما حدث في مسلسل بالطو الذي يعرض حاليا على شاشة قنوات dmc، ولازال يتصدر التريند خلال فترة عرضه رغم أنها إعادة لحلقاته التي تم عرضها على منصة واتش.

مسلسل على باب العمارة وحاتم صلاح

ويذكر، أن المسلسل هو أولى بطولات حاتم صلاح المطلقة، وذلك بعد تألقه في مسلسل الكبير أوي الموسم السابع والسادس بشخصة نفادي، حيث يعمل الفنان في الفترة الحالية أيضًا على تصوير الجزء الثامن من العمل وفقا لتصريحات تليفزيوينة أخيرة له استطاع من خلالها تصدر التريند، ومن المقرر عرض مسلسل الكبير أوي الموسم الثاني في السباق الرمضاني 2024 ويخوض بطولته نفس أبطال الموسمين السابقين.

اقرأ أيضا: مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح يتصدر الأكثر مشاهدة

تابع موقع تحيا مصر علي