عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام جمال يواصل تصوير مشاهده مع كريم عبدالعزيز في الحشاشين

إسلام جمال_ صورة
إسلام جمال_ صورة أرشيفية

يشارك الفنان إسلام جمال في مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، بجانب مشاركته في مسلسل الفريدو في حكاية ما تيجي نشوف والتي من المقرر عرضها اليوم، بالإضافة إلى اشتراكه في فيلم السرب.

تحيا مصر يرصد لكم مواصلة إسلام جمال تصوير مشاهده في مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز المقرر عرضه في رمضان 2024 ومشاركته في حكاية ما تيجي نشوف وفيلم السرب مع أحمد السقا

رمضان 2024.. إسلام جمال يواصل تصوير مشاهده في الحشاشين

يواصل الفنان إسلام جمال تصوير باقي مشاهده والتي تجمعه بالفنان كريم عبدالعزيز في مسلسل الحشاشين، استعدادًا لرضه خلال مسلسلات رمضان 2024، ويشاركهما البطولة كل من فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في القرن الـ 11، وحول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

ومن جهة آخرى يتنظر إسلام جمال عرض حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب المأخوذ عن كتاب للدكتور الراحل مصطفى محمود والذي يحمل نفس الاسم، ويسرد مشاكل نفسية وكيف يتم التعامل معهم وكانت الحكاية الأولي باسم الفريدو للفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي والتي ناقشت مرض الزهايمر.

ويشارك في بطولة ما تيجي نشوف كل من هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، من إخراج محمد الخبيرى، ومن المقرر عرضها اليوم الأخد في تمام الساعة 8 مساءً.

إسلام جمال يتنظر عرض فيلم السرب مع أحمد السقا

وعلى صعيد آخر ينتظر إسلام جمال فيلمه الجديد مع الفنان أحمد السقا وشاركهما البطولة كل من كريم فهمي، آسر ياسين، شريف منير، هند صبري، دياب، أحمد حاتم، نيللي كريم، محمود عبدالمغني، قصي خولي، وتأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد جلال، وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر طرجه خلال الفترة القادمة وجاء ذلك بعد عدة تأجيلات دون أسباب معروفة.

آخر أعمال إسلام جمال

والجدير بالذكر، أن مسلسل الأصلي كان آخر أعمال إسلام جمال مع الفنانة ريهام عبدالغفور، وشاركهما البطولة كل من منال سلامة، إيناس كامل، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر، تأليف أمين جمال وحمدى التايه ومينا بباوى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما.

تابع موقع تحيا مصر علي