عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2

البيت بيتي
البيت بيتي

البيت بيتي 2.. ازدادت عمليات البحث عن مسلسل البيت بيتي 2 في الساعات الأخيرة، بسبب تشوق الجمهور وحماسه لمعرفة موعد طرح المسلسل عبر منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، لذلك سيرصد موقع تحيا مصر في ذلك التقرير موعد طرح مسلسل البيت بيتي 2.

موعد طرح مسلسل البيت بيتي 2

أصبح موعد طرح مسلسل البيت بيتي 2 محط أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وذلك بعد أن تم الإعلان عن انتهاء تصوير كل مشاهده نهاية الأسبوع الجاري، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج، والمؤثرات الصوتية، ليصبح جاهزًا للعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ولكن بالرغم من الإعلان عن موعد انتهاء تصوير مسلسل البيت بيتي 2 إلا أن صناع العمل لم يعلنوا عن موعد طرحه، واكتفوا بالإشارة إلى أن العمل سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة، في قالب المسلسلات القصيرة.

عفاف مصطفى في مسلسل البيت بيتي 2

وسبق وأن أعلنت الفنانة عفاف مصطفى انضمامها لأسرة مسلسل البيت بيتي 2، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عفاف مصطفى: بفضل الله وكرمه الفائض عليا انضميت للجزء التاني من مسلسل البيت بيتي، وسعيدة لتكرار عملي للمرة الثالثة مع المخرج الكبير الأستاذ خالد مرعي، اللي باعتبره مدرسة الإخراج  والإبداع.. الحمد لله دائما.. الصورة دي أمس بعد استئذان الإنتاج والإخراج في نزولها.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

ويشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي 2 عدد كبير من نجوم ونجمات الجزء، وهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

ويعتبر مسلسل البيت بيتي 2 من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز،  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة، و يذكر أنه ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية القصيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي