عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديشا.. حسن أبو الروس يكشف عن شخصيته في مسلسل بطن الحوت

جسن أبو الروس_ صورة
جسن أبو الروس_ صورة أرشيفية

يشارك الفنان حسن أبو الروس في مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج والذي من المقرر أن يعرض قريبًا بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة، حيث كان مشاركة المسلسل ضمن مسلسلات رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية حسن أبو الروس في مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد

استعدادًا لعرضه.. حسن أبو الروس يروج لمسلسل بطن الحوت

روج الفنان حسن أبو الروس لمسلسله الجديد بطن الحوت للفنان محمد فراج من خلال نشر البوستر له وهو يتصدره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام وقال: "ديشا.. قريبًا على شاهد في مسلسل بطن الحوت".

ويتكون مسلسل بطن الحوت من 15 حلقة ومن المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد قريبًا، وهو من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي، سيناريو وحوار محمد بركات ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

أحداث مسلسل بطن الحوت

وتدور أحداث مسلسل يطن الحوت حول محمد فراج والذي يعمل صانع فخار، وبسبب مقتل أقرب أصدقائه يصاب بصدمة عصبية، ومع تطزر الأحداث تنشأ علاقة حب بينه وبين آية عبدالرازق ملكة جمال مصر 2019، وتقدم الفنانة سماح أنور دور والدته، ويشارك باسم سمرة في المسلسل ويجسد دور قاتل صديق محمد فراج، وهو زوج الفنانة أسماء أبو اليزيد، ولديها ابنتان هما زينب غريب وترنيم هاني، وتقوم بدور محامية محمد فراج الفنانة بسمة والتي ظهرت في كواليس العمل مرتدية الحجاب.

أخر أعمال حسن أبو الروس

ومن جانبه، شارك حسن أبو الروس مؤخرًا في بطولة فيلم البطة الصفرا مع كل من غادة عادل، محمد عبدالرحمن، محمود حافظ، إبرام سمير، فرح الزاهد، محمد حافظ، من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

والجدير بالذكر، أن حسن أبو الروس بعد أن خطف الأنظار من خلال دوره في مسلسل ريفو 2ـ قرر أن يطرح ألبوم جديد مكون من 5 أغنيات ويطرحهم على طريقة السينجل والأغنية الرئيسية تحمل اسم سيبك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي