عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لفيلم آل شنب استعدادًا لعرضه في مهرجان الجونة| تفاصيل

آل شنب
آل شنب

طرحت شركة سنرجي البوستر الرسمي لفيلم آل شنب، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح البوستر الرسمي لفيلم آل شنب

وعلقت سنرجي على البوستر قائلة: “البوستر الرسمي لفيلم آل شنب والمقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة حيث يشارك الفيلم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة”.

وظهر في البوستر الرسمي لفيلم آل شنب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، سوسن بدر، لبلبة، أسماء جلال، محمود البزاوي، هيدي كرم، خالد سرحان، وغيرهم.

أسماء جلال في فيلم آل شنب

وتشارك الفنانة أسماء جلال في فيلم "آل شنب" للمخرجة أيتن أمين، الذي يعرض في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة، المقامة في الفترة من 13 لـ 20 أكتوبر المقبل.

تجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها، والتي تجسدها ليلى علوي في حياتها، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء.

وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

عرض فيلم The Goat في مهرجان الجونة السينمائي

كما يستعد الفنان عمرو سعد لعرض فيلمه The Goat ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الـ 6، المقرر إقامته في الفترة ما بين 13 أكتوبر إلى 20 أكتوبر، بقائمة الاختيارات الرسمية خارج المسابقة.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

يسرا عن مهرجان الجونة: سعيدة بعودته ومتحمسة للدورة

وسبق وأن أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بعودة مهرجان الجونة السينمائي الدولي والذي من المقرر إقامته في الفترة بين 13 حتى 20 من شهر أكتوبر الجاري، متمنية النجاح لكل القائمين بالعمل.

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “توتير”: سعيدة بعودة مهرجان كبير زي مهرجان الجونة اللي بفتخر بوجودي فيه كل سنة، الدورة السادسة السنة دي مميزة عشان بتقدم أفلام رائعة من أنحاء العالم.. متحمسة للدورة دي وأتمنى النجاح والتوفيق لكل القائمين على المهرجان العظيم ده.

تابع موقع تحيا مصر علي