عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي يبدأ تصوير فيلمه الجديد البحر الأسود

خالد الصاوي
خالد الصاوي

بدأ الفنان خالد الصاوي تصوير فيلمه الجديد الذي أتى بعنوان البحر الأسود، ويتعاون به إلى جانب  المخرج علاء الدين مصطفى، حيث يعكف الثنائي على تصويره ترقبا لانتهائه مع نهاية هذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير فيلم البحر الأسود لـ خالد الصاوي

خالد الصاوي في فيلم البحر الأسود

ولم يكشف خالد الصاوي أو المخرج علاء الدين مصطفى عن أي تفاصيل خاصة بـ فيلم البحر الأسود، حيث أشار الأخير بأنه سوف يعلن عن الأسماء المشاركين به في الوقت المناسب، مشددا على وجود بطلة كبيرة ضمن الأحداث ومن المقرر أن يعلن عنها قريبًا.

فيلم البحر الأسود

أخر أعمال خالد الصاوي

يذكر، أن أخر أعمال الفنان خالد الصاوي مسلسل جت سليمة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

فيلم البحر الأسود

خالد الصاوي في رمضان 2023

كما شارك أيضا في بطولة مسلسل الكتيبة 101 إلى جانب كلا من النجوم آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

ودرات فكرة المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

كما تألق في سره الباتع، الذي خاض بطولته إلى جانب نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي